الأربعاء 03 يوليو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

مشاركة "تحت الجَذر" في فاعليات المؤتمر العلمي السنوي لكلية اللغات والترجمة بنين جامعة الأزهر بالقاهرة

خلف الحدث


شاركت حملة "تحت الجَذر" التي أطلقها مجموعة من طالبات قسم العلاقات العامة والإعلان كلية الإعلام بنات جامعة الأزهر برعاية الأستاذة الدكتورة شفيقه الشهاوي عميدة الكلية والأستاذة الدكتورة منى عبد الجليل رئيس القسم بفاعليات المؤتمر العلمي السنوي لكلية اللغات والترجمة تحت عنوان " التكنولوجيا والترجمة وتعليم اللغات آفاق وتحديات".
 

حيث قام فريق الحملة بتعريف الحضور من الطلاب والخريجين بأهدافها وتسليط الضوء على تحديات سوق العمل بعد التخرج وكيفية التغلب عليها.
هذا، وقد تم عقد مجموعة من اللقاءات مع الأساتذة المتخصصين في مجال اللغات والترجمة الذين أكدوا على أهمية مثل هذه الحملات في توجيه الشباب إلى  المهارات اللازم اكتسابها من أجل الاستعداد لسوق العمل.
كما أشاد الطلاب على الجانب الآخر بالنصائح المقدمة من الحملة التي تساعدهم على وضع الخطوط العريضة لتنمية مهاراتهم أثناء الدراسة.
 

وصرحت إحدى الخريجات من قسم اللغة الألمانية جامعة الأزهر "أن الحملة تعد خطوة في الطريق الصحيح للتغلب على الصعوبات التي تواجه الخريجين والتأقلم على حياة ما بعد التخرج".
 

كما أعرب فريق الحملة عن خالص امتنانه وشكره إلى عميد الكلية الأستاذ الدكتور خالد الجندي والدكتور سامح البدري على تسهيل مهمة المشاركة في المؤتمر وهو ما يؤكد دور الأزهر وأساتذته في احتضان طلابه

تم نسخ الرابط