الخميس 23 مايو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

أحمد موسى: غزة تحتاج إلى 60 مليار دولار لإعادة إعمارها مرة أخرى

احمد موسي
احمد موسي


أكد الإعلامي أحمد موسى، إن إسرائيل حصلت على دعم من الدول الكبرى قيمته 120 مليار دولار لتقتل الشعب الفلسطيني، مشيرا إلى أن أمريكا أرسلت طائرة مساعدات لغزة بقيمة مليار دولار وهذا لا يليق.


وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال حلقة خاصة من ميناء رفح البري، أن أمريكا تدعي أنها تتحدث عن حقوق الإنسان وفي نفس الوقت تقدم مساعدات لإبادة الشعب الفلسطيني، لافتا إلى أن الغرب لم يقدم أي مساعدات لدعم الشعب الفلسطيني، موضحا أن الغرب ما زال يبحث تقديم مساعدات بقيمة 2 مليار دولار لدعم الشعب الفلسطيني.
ونوه الإعلامي أحمد موسى، بأن غزة تحتاج إلى 60  مليار دولار لإعادة إعمارها مرة أخرى، قائلا:" دماء الشهداء الفلسطيني منذ بداية الأزمة لا تساوي أموال العالم".
وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن هناك 40 ألف شهيد و80 ألف مصاب فلسطيني وتدمير غزة بسبب العدوان الإسرائيلي، مبينا أن مصر قدمت مساعدات إنسانية وغذائية كبيرة لأهالي غزة.
وقال الإعلامي أحمد موسى، إن مصر قدمت 80 % من حجم المساعدات الغذائية والإنسانية لأهالي غزة، مؤكدا أن مصر تقدم مساعدات عاجلة لأشقائنا في غزة.
كما أكد الإعلامي أحمد موسى، أن مصر دولة كبيرة ودورها دعم أشقائنا في غزة، مضيفا أن مصر قدمت إفطار وسحور لأهالي غزة في شهر رمضان.
ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن الهلال الأحمر المصري أعد منطقة لوجستية لتقديم خدمات لسائقي شاحنات المساعدات الإنسانية.
https://www.youtube.com/watch?v=oIV29bmKdLs

تم نسخ الرابط