الجمعة 05 يوليو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

أم بلا قلب.. عذبت طفلتها كنزي.. والكوافيرة أنقذتها.. والمحكمة سجنتها

جنايات الجيزة برئاسة
جنايات الجيزة برئاسة القاضي احمد السرجاني

عايزة أروح المستشفى، عشان أمي عذبتني وضربتني.. أمي مش بتحبني ودوما بتضربني وحلقت لي شعري وبالملعقة السخنة والشوكة "لسعتني" في جسمي كله، ولما كنت معاها في الكوافير سابتني ومشيت، بهذه الكلمات قررت الطفلة كنزي عادل في التحقيقات التي باشرتها النيابة ليتم إحالة الأم إيمان جابر 45 سنة "ربة منزل" إلى محكمة جنايات الجيزة بتهم قيامها باحتجاز طفلتها وتجاوزها حق التأديب واحداث جروح بجسدها وتعريض حياتها للخطر، لتصدر المحكمة حكما بمعاقبتها بالسجن 5 سنوات.

صدر الحكم برئاسة القاضي أحمد السرجاني وعضوية القاضيين أحمد البطران وهاني صبري بحضور عمر أحمد هشام وكيل النيابة بأمانة سر خالد شعبان.

البداية عندما تقدمت مالكة كوافير بأرض اللواء ببلاغ لرجال مباحث الجيزة، يفيد قيام والدة الطفلة بتركها بعدما فوجئت بإصابات متعددة في جسدها وأنها قامت بسؤالها عن سبب تلك الإصابات لتجيبها، "دي حادثة بسبب انبوبة انفجرت في وشها" لترد الطفلة اللي حصل ده مش من حادثة، أمي هيا اللي عملت كده"، وعقبت والدتها قائلة " أيوه أنا عملت كده عشان أربيها لأنها كانت بتسرق" فحدثت مشادة كلامية بينهما لتقوم بإبلاغ النجدة، فهربت من المكان قائلة " خلي معاكي البنت حلال عليكي، وتركتني أنا وبنتها، فتمكن رجال المباحث من الوصول إليها، ووجهت لها النيابة تهم قيامها في 28 يونيو 2023 وفي أعوام سابقة بمنطقة العجوزة، بأن حجزت طفلتها المجني عليها ومنعها من الخروج من مسكنها وتجاوزها حق التأديب بأن دأبت على التعدي عليها ضربا وتعمدت تعذيبها، باستخدام أسلحة بيضاء وسكين وأحدثت إصابات متعددة بها.

اعترفت الأم في التحقيقات قائلة ضربتها وعذبتها وحلقت لها شعرها عشان أربيها، لأنها "مش بتسمع الكلام"، ثم عادت وذكرت أن ما بالطفلة من إصابات نتيجة قيامها بسرقة أحد الأشخاص المجهولين وهو من تعدى عليها.

وصفت الطفلة كيفية اعتداء والدتها عليها قائلة هي كانت بتضربني بشكينة ومعلقة وبإيديها وكانت بتمسك أي حاجه وتضربني بيها وكانت بتطفي بخور في وجهي.

كشف التقرير الطبي بالكشف الظاهري على الطفلة، وجود إصابات وجروح متعددة بالذراعين والأصابع والإصابات منها القديمة والجديدة ووجود آثار حروق بالظهر والوجه مع وجود كدمات بالبطن وكدمات متعددة بالوجه وكدمات بفروة الرأس ووجود آثار حروق بالفخذ الأيمن وآثار كدمات بالساقين.

تم نسخ الرابط