الأحد 19 مايو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

رفع درجة الاستعدادات للاحتفال بالأعياد بفتح الحدائق والمتنزهات

خلف الحدث

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ،  رفع درجة الاستعداد في كافة القطاعات، واتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لاستقبال أعياد الربيع وعيد القيامة المجيد  وشم النسيم بالقطاعات الخدمية والحيوية بالمحافظة، والتيسير على المواطنين، وفتح جميع الحدائق والمتنزهات العامة بمدينة كفر الشيخ، ومراكزها، وتنشيط الرحلات النيلية للاستمتاع بالأعياد، والتأكد من صلاحية ومراجعة سلامة المراكب النيلية، بالإضافة إلى التأكد من جاهزية الحدائق العامة والمتنزهات لاستقبال المواطنين، وتوفير الأجواء المناسبة للاحتفال، وتطبيق إجراءات السلامة والصحة والحفاظ على النظافة العامة.

وأكد محافظ كفرالشيخ على رفع درجة الاستعداد لتأمين دور العبادة مع التواجد المروري المكثف بالشارع طوال فترة الأعياد، وكذلك الاستعداد من جانب الحماية المدنية لأي أحداث طارئة.

وشدد محافظ كفر الشيخ على شن الحملات التموينية على المخابز والأسواق والمحال التجارية بالتعاون مع مديريتي الصحة والطب البيطري، مباحث التموين وهيئة سلامة الغذاء، خلال فترة الأعياد.

أوضح محافظ كفر الشيخ، أنه تم رفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات والوحدات الصحية بالمحافظة، وجاهزية أقسام الاستقبال والعنايات بالمستشفيات لاستقبال المرضى أو أية حالات مرضية خلال فترة الأجازات والأعياد .

وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة المستمرة ومنع كافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف خلال فترة الاجازة، مع استمرار متابعة توريد القمح، وتيسير كافة الإجراءات لاستقبال القمح من المزارعين.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أنه جرى تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة، وغرف فرعية بالمديريات والمراكز والمدن والأحياء، تعمل على مدار 24 ساعة، لتلقى أية شكاوى أو بلاغات من المواطنين والتعامل الفوري معها، مناشداً المواطنين التواصل  من الخط الساخن الخاص بغرفة عمليات المحافظة ، لتقديم البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة على الأرقام" 114-  0473220792"، موجها التهنئة لأهالي محافظة كفر الشيخ، بمناسبة عيد القيامة المجيد، وشم النسيم.

تم نسخ الرابط