الخميس 23 مايو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

مى سليم تروج لفيلم بتقدر ظروفك

مى سليم
مى سليم

روجت الفنانة مى سليم  لأحدث أعمالها "فيلم بتقدر ظروفك " الذى تشارك في بطولته إلى جانب أحمد الفيشاوي والمقرر طرحه في دور العرض يوم 22 مايو الجارى، حيث نشرت مى البوستر الدعائى الخاص بها من الفيلم.

فيلم بنقدر ظروفك بطولة النجوم أحمد الفيشاوي ونسرين طافش ومي سليم ومحمد محمود وعارفة عبد الرسول ومحمود حافظ وطاهر أبو ليلة ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي وإبرام سمير، ومشرف عام على الإنتاج محمد علاء، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم وتدور أحداثه في إطار اجتماعى شعبى.

مى سليم على بوستر فيلم بنقدر ظروفك

 

قصة الفيلم تدور حول تساؤل مضمونه: هل يصمد الحب في قلبي حسن وملك اللذان يعيشان في حارة فقيرة يتغذى أهلها على رجول وهياكل الفراخ، ويشترون المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وحين يقررون الخروج في مشوار يدفعون 2 جنيه مقابل رشة البرفان؟ وتشتري بناتها كريمات التجميل بمعلقة الايسكريم؟! فهل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر؟.

وانتهت مى سليم مؤخرًا من تصوير فيلم "كابتن جاك" الذى تقدم بطولته بمشاركة محمد ثروت،  بيومي فؤاد، محمد لطفى، حجاج عبد العظيم، ويزو، ليلى عز، سامي مغاوري وتأليف عمرو الطاورطى وإخراج شادي علي وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول (كابتن جاك) الذي يكلف لحل سلسلة من الجرائم الغامضة التي تدور في الكثير من دول العالم، لكنه يتسبب في الكثير من المواقف الطريفة أينما ذهب.

تم نسخ الرابط