الأربعاء 03 يوليو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

الداخلية: سائق أوبر.. خلعته وطالبته بشبكة ومؤخر فتخلص منها حرقا

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت تحريات المقدم محمد داود رئيس مباحث ثالث أكتوبر في القضية التي قام فيها سائق أوبر بالتخلص من زوجته وحرقها بعد قيامها بخلعه واشتراطها إحضاره شبكة ومؤخر جديد حتى تعود إليه بعد قيامه بتشطيب الشقة مطلبها.

توصلت التحريات  إلى قيام المتهم احمد محمد حسن رزق شعبان - ٣٣ سنة فنى بمركز لتصنيع الاسنان الطبية المقيم بالهرم أنه اثر خلافات مع زوجته المدعوة هند ابراهيم حسنين محمد ٣٤ سنة ربة منزل تطورت بينهم ادت الى قيامه بقتلها والتخلص من جثتها.
وبمواجهته بالمعلومات والتحريات وبمناقشته تفصيليا عن خلافاته القائمة بينه وبين زوجته وما وصلت اليه تلك الخلافات وتحقيق خط سيره في الايام الماضية للتأكد من صحة ما ورد الينا والذى بمواجهته اعترف بمقتل زوجته ولخص اعترافه بالاتي
اسمى احمد محمد حسن رزق شعبان - ٣٣ سنة فنى بمركز لتصنيع الاسنان الطبية وانه كان متزوج من المجنى عليها  هند ابراهيم حسنين محمد ٣٤ سنة ربة منزل من تاريخ ۲۰۱۵ وانجب منها طفلين هما اسر ٦ سنوات - ايسل ٧٠ سنوات ) ونشب بينهم خلافات تطورت الى قيامها برفع قضية خلع فى عام ۲۰۱۸ ونشبت بينهم خلافات اخرى بسبب رؤية الاطفال ونفقاتهم وتدخل بينهم مساعي الخير وتم توفيق الأوضاع بينهم مع استمرار الخلع.

ومؤخرا سعي للعودة اليها واتفق سويا على العودة مقابل شروط قامت بوضعها من اجل العودة ومن هذه الشروط تشطيب الشقة سكنها التي قامت بشرائها مؤخرا عقب الخلع وبالفعل قام بتشطيب تلك الشقة وفرشها استعدادا للعودة. واضاف بانه انهي مؤخرا جميع تجهيزات تلك الشقة وطلب منها العودة والزواج مرة اخري لبداية العلاقة من جديد الا انه يوم الخميس الماضي الموافق ۲۰۲۳/١/٢٦ توجه اليها لمسكنها الكائن / شقة ١٨ عمارة ٤٠٤ اسكان اجتماعي المنطقة السابعة الجديدة دائرة القسم على سبيل اصطحاب انجاله للمبيت طرفه يومي الخميس والجمعة على الاتفاق المسبق بينهم وعندما قام بطلب عودتها اليه وطلبت منه شراء غسالة جديدة وشراء شبكة جديدة والتوقيع على مؤخر جديد ونشب بينهم خلاف ومشادات كلامية تطورت الى الامساك بها وخنقها بقطعة قماشية (طرحة) كانت ترتديها امام باب غرفة النوم الرئيسية الخاصة بها حتى فارقت الحياة وتأكد من ذلك وقام بايقاظ انجاله من النوم واصطحابهم الى اهليته بمنطقة الهرم كالمعتاد بينهم وتوجه الى اهليته وترك انجاله طرفهم وبدأ في التخطيط من التخلص من جثة المجنى عليها لعدم اكتشاف امره والتمثيل بجثتها واخفاء معالمها حيث اختمرت لديه فكرة اصطحاب الجثة الى منطقة جبلية بعد وضعها داخل سجادة والقائها واشعال النيران بها لضمان اخفاء معالمها وعدم تحديدها . وعلى اثر ذلك توجه لشراء كمية من سائل البنزين داخل جالون جرين وتوجه الى الشقة محل الواقعة وقام بلف جثة المجنى عليها داخل سجادة وزارة العمل النهاية تكوير الكلية العامل بداخل سيارة كانت بحوزته مستاجرة من معرض سيارات ويعمل عليها سائق اوبر وتوجه الى منطقة جبلية وقام بالقائها وسكب سائل البنزين عليها واشعل النيران بها وذلك مساء الخميس الماضي الموافق ٢٠٢٣/١/٢٦ .. كما اضاف بانه استولي على هاتفها المحمول وتواصل مع اهليتها عن طريق تطبيق الواتس اب لايهامهم انها مازالت على قيد الحياة لبعد الشبهات عنه.
وقام بالارشاد عن مكان التخلص واشعال النيران بجثة المجنى عليها وتبين انها منطقة جبلية متاخمة لمسكن المجنى عليها وتبين وجود اثار حريق بطول ۲ متر ولم نعثر على ثمة اجزاء ادمية غير قطع عظمية صغيرة يحتمل ان تكون مفصل وبالبحث بالمنطقة المتاخمة لمكان الحريق.
يأتي هذا في اطار الخطة العامة التي تنتهجها الادارة العامة لمباحث الجيزة من خلال العمل على منع وكشف الجرائم بشتى صورها وكذا تجنيد المصادر السرية للمد بالمعلومات لكشف تلك الجرائم ومنعها.

تم نسخ الرابط