الإثنين 17 يونيو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

وزارة الشباب والرياضة

وزير الرياضة يعقد اجتماعاً مع اللجنة العليا لسلسلة نادي النادي لمتابعة خطة الإدارة والتشغيل

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اجتماعاً مع أعضاء اللجنة العليا لسلسلة "نادي النادي"، لمتابعة خطة تشغيل السلسلة وأسلوب إدارتها بهدف تحقيق رؤية الوزارة في جذب الأعضاء وإتاحة مختلف الأنشطة الشبابية والرياضية لهم.

بدأ الاجتماع باستعراض الوضع الراهن لكافة فروع سلسلة "نادي النادي"، واستراتيجية كل فرع في مجال التسويق للخدمات المقدمة للأعضاء، وخطة تعزيز دورها في خدمة المجتمع الرياضي.

أكد الدكتور أشرف صبحي على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين الوزارة وسلسلة "نادي النادي" التي أنشأتها الوزارة، والعمل على تذليل أي عقبات تواجه عملية تشغيلها، ومتابعة أداء إدارتها بشكل دوري. وأشار إلى التطور الكبير في مستوى البنية التحتية الرياضية المصرية في ضوء الدعم الكبير من القيادة السياسية.

وأشار الوزير إلى درجة التميز الكبيرة التي تتمتع بها فروع "نادي النادي" بما تتضمنه من بنية رياضية متنوعة تخدم ممارسة مختلف الألعاب الرياضية للأعضاء، علاوة على الأنشطة والبرامج الشبابية والأماكن المخصصة للأسر والعائلات. وأوضح أن أندية "نادي النادي" أقامتها الوزارة على أعلى مستوى وبشكل يضاهي كبرى الأندية الرياضية.

تسعى اللجنة العليا لسلسلة "نادي النادي" إلى تحقيق التنسيق والتعاون بين فروع الأندية المختلفة، وتبادل الخبرات والمعرفة لتحسين الأداء بشكل مستمر بما يلبي تطلعات الأعضاء.

يحرص وزير الشباب والرياضة على تقييم أسلوب إدارة سلسلة أندية "نادي النادي"، والاجتماع مع مجلس أمناء كل نادي على حدة لمتابعة كافة المستجدات، والتعرف على الإنجازات المحققة في مستوى إقبال الأعضاء على عضوية النادي وخطة التشغيل، والعمل المستمر على تطوير أداء تلك السلسلة لتحقيق النجاح المنشود لها، سعياً نحو تعميم تلك التجربة على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

حضر الاجتماع الدكتور خالد محمود أحمد عباس، المهندس محمد مختار حسين الرشيدي، محمد مصطفى مصطفى السلاب، الدكتور محمد حسام الدين حجازي الملاح، محمد أحمد رائف جبريل، وقيادات وزارة الشباب والرياضة.

تم نسخ الرابط