الأربعاء 03 يوليو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

محمد إبراهيم شعبان راشد (محمد راشد) :
رفيق العمر ..
**عرفته في عدة مواقع أثناء مشواره لتحقيق حلمه المشروع ..

محمد راشد


**محمد راشد ابن فارسكور ..المدينة الطيبة ..عمل في مركز مرموق بإحدى دواوين الحكومة بالقاهرة بعد التخرج من جامعة القاهرة وكان وظيفته متصلة بوسائل الإعلام فكان نموذجا للتعامل المحترم مع الصحفيين ..يحرص على إبلاغهم بالحقائق ويبني معهم علاقات من الصداقة والود..هي ذاتها أسلوب تعامله مع أصحاب الحاجات الذين يلجأون إليه..
**إنسان بحجم سفير للصداقة الحقة..يدخل قلبك منذ اللحظة الأولى ولا يخرج منه أبدا سواء امتدت العلاقة معه أم توقفت في محطة ما..ثم عمل دبلوماسيا بإدارة المراسم بالجامعة العربية ..وكان من أبرز العاملين خلقا وأداءا للواجب .. 
**وجاء سجل عمله حافلا بالإنجازات المبهرة وكون حلقة من الصداقات امتدت من المحيط إلى الخليج ..
وعندما أراد أن يبدأ مشروعه الخاص كان طبيعيا أن يختار المجال الإعلامي يسانده أبناؤه الأربعة فأنشأ شركة كنج توت للإنتاج الاعلامي..وكان حريصا جدا في اختيار الأعمال الدرامية المفيدة للأسرة المعبرة عن نهضة الوطن وريادته وبدأ  -فيما أذكر-برواية الوتد مكتشفا إمكانيات الكتابة الدرامية عند شيخ الأدباء خيري شلبي- ابن الدقهلية -رحمه الله ومازال هذا المسلسل يتصدر القنوات التليفزبونية من حين لآخر ويجذب إليه الأجيال ..
**ولا يتسع المجال هنا لسرد أسماء المسلسلات والأفلام التي أنتجتها كنج توت بإشراف عام من محمد شعبان لأن هدف هذه الكلمات تقديم التحية الواجبة لصديق العمر الذي كنت أجده بجانبي عند الحاجة ودون أن أطلب منه التدخل لأن شهامته هي  الأساس في مكونات شخصيته ..
**وبالتأكيد هناك الآلاف الذين يتقدمون اليوم مهنئين محمد بعيد ميلاده وبداية عام جديد من الحصاد الوافر والنافع بإذن الله ..
**وأتمنى- له ولأسرته : زوجته الفاضلة والأبناء عصام وهشام ومروة وحسام وأحفاده الكرام  - العيش في سعادة ووئام وله مني ومن الكثيرين غيري كل الشكر ووافر الاحترام

تم نسخ الرابط