الثلاثاء 25 يونيو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

ثمرة النجاح تأتي من الصبر الطويل

ذكاء محسن زناتي تحطم التوقعات وتتربع على قمة التفوق في الإعدادية الأزهرية

الطالبة ذكاء محسن
الطالبة ذكاء محسن زناتى

الطالب المجتهد يعرف جيدًا أنّ مفتاح النجاح يكمن في الدراسة والاجتهاد، ويعرف جيدًا أنّ الوصول إلى تحقيق الأفضل يبدأ من العزم والإصرار على تحقيق الحلم.
هذا ما تمكنت الطالبة المتفوقة ذكاء محسن زناتي بالشهادة الإعدادية الأزهرية، بإدارة غرب الزقازيق معهد فتيات الشيخ سعيد حسونه الاعدادى، لقد أبهرت الجميع بتفوقها الباهر والمتميز وحصولها على مجموع 482 من 490، مما يعكس جديتها واجتهادها الكبيرين.  

إن هذا الإنجاز المتميز ليس فقط مصدر فخر لها ولعائلتها، بل يعكس أيضاً مستوى التعليم العالي الذي تقدمه المدارس الأزهرية، نتمنى للطالبة ذكاء مزيداً من النجاح والتفوق في مراحلها الدراسية المقبلة، ونتطلع إلى رؤيتها تحقق المزيد من الإنجازات الباهرة في المستقبل.

وفي تصريح لعائلة الطالبة ذكاء، أعرب والدها عن سعادته البالغة بهذا الإنجاز، قائلاً: "نشعر بفخر كبير بما حققته ابنتنا ذكاء. لقد كانت دائماً مجتهدة ومثابرة، وهذا النجاح هو ثمرة جهدها وتفانيها في الدراسة. نحن نشجعها دائماً على السعي نحو التفوق والتميز، ونتمنى لها مستقبلاً مشرقاً ومليئاً بالإنجازات".

كما أضافت والدتها: ذكاء كانت دائماً تضع أهدافاً عالية لنفسها وتسعى لتحقيقها بكل عزيمة وإصرار، نحن نؤمن بقدراتها ونعمل على دعمها في كل خطوة تخطوها، هذا النجاح هو بداية الطريق نحو مستقبل واعد ومليء بالفرص.

وأعربت فتحية، أخت الطالبة ذكاء والنشطة في العمل العام والشبابي والسياسي، عن فخرها الشديد بإنجاز أختها، قائلة: ذكاء ليست فقط أختي الصغرى، بل هي مثال يحتذى به في المثابرة والطموح، إن تفوقها هذا هو نتيجة لتفانيها وجهودها المستمرة. 

كوني ناشطة في العمل العام، أؤمن بأن التعليم هو الأساس لبناء جيل واعي وقادر على إحداث التغيير الإيجابي في المجتمع، أنا فخورة جداً بها وأتمنى لها دوام النجاح والتفوق في حياتها العلمية والعملية.

وفي الختام، يتقدم موقع "خلف الحدث" بأحر التهاني للطالبة ذكاء محسن زناتي على هذا الإنجاز الرائع، ونتمنى لها دوام النجاح والتفوق في المستقبل.

والد الطالبة ذكاء محسن زناتى
والد الطالبة ذكاء محسن زناتى
فتحية الزناتي اخت الطالبة ذكاء
فتحية الزناتي اخت الطالبة ذكاء
الطالبة المتميزة والمتفوقة ذكاء محسن زناتى
الطالبة المتميزة والمتفوقة ذكاء محسن زناتى
تم نسخ الرابط