الثلاثاء 25 يونيو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

مديرية الشباب والرياضة بالشرقية

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية يناقش استعدادات عيد الأضحى وبرامج الصيف

الدكتور محمود عبد
الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية

ترأس الدكتور محمود عبد العظيم، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، الاجتماع الخاص بالسادة مديري الإدارات الداخلية والفرعية، ووجه بتكثيف المتابعات والأنشطة داخل مراكز الشباب خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، مشدداً على ضرورة متابعة الاستعدادات لفصل الصيف وتكثيف الأنشطة خلال فترة الإجازة.

في نفس السياق، تمت مناقشة خطة مراكز الشباب لعام 2024/2025، والاستعداد لماراثون الدراجات ومهرجان الأسر الرياضية. كما تناول الاجتماع الاستعداد لتنفيذ مبادرة "صيف شبابنا" ومتابعة تسجيل استمارات برلمان الشباب، والتجهيزات لمسابقة "موهبتي"، والإعلان عن مسابقة المبتكرين علمياً، وإنهاء إجراءات الجمعيات العمومية لبعض مراكز الشباب، كما أكد وكيل الوزارة على تكثيف المتابعات الدورية لمراكز الشباب وضرورة تلافي الملاحظات.

 وأضاف أن توجيهات معالي الأستاذ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والأستاذ الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، تسعى نحو استحداث كافة البرامج والأنشطة وتنفيذها بطرق غير نمطية تتماشى مع طموحات الشباب.

 كما أكد عبد العظيم على استخدام تقنيات الرقمنة والتكنولوجيا الحديثة لإنشاء قاعدة بيانات معلوماتية خاصة بالهيئات الشبابية والرياضية، والتنسيق مع كافة الكيانات الشبابية بالمحافظة لتنفيذ الأنشطة ورعاية المبادرات الشبابية بما يعود بالنفع العام في إطار الدور المجتمعي للمديرية.

تم نسخ الرابط