الأربعاء 03 يوليو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

دهس عصام صاصا شخصا اعلي الدائري

تأجيل محاكمة عصام صاصا والتصالح مع أسرة الضحية "قرار هام من المحكمة"

عصام صاصا
عصام صاصا

قررت محكمة جنايات الجيزة اليوم الأربعاء تأجيل أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا، المتهم بالتسبب في وفاة أحد الأشخاص عن طريق الخطأ أثناء عبوره الطريق الدائري بالمنيب، إلى جلسة 11 أغسطس لحضور المتهم.

وكانت جهات التحقيق قد أحالت عصام صاصا إلى المحاكمة بتهمة التسبب في وفاة شخص عن طريق الخطأ، خلال عبوره الطريق الدائري بالمنيب. 

وكشف مصدر مطلع على القضية أن أسرة الضحية قد تلقت أول دفعة من أموال التصالح. وأفاد المصدر لموقع "خلف الحدث" بأن الأسرة تسلمت بالفعل الدفعة الأولى من الأموال التي سيدفعها المطرب.

وقد شهدت محكمة جنايات الجيزة اليوم أولى جلسات المحاكمة، وسط ترقب كبير من الجمهور والإعلاميين لمتابعة مجريات القضية وتفاصيل التصالح مع أسرة الضحية.

وأشار المصدر إلى أن التصالح قد يلعب دوراً كبيراً في تخفيف الحكم المحتمل على المطرب عصام صاصا، وأن ذلك يأتي في إطار مساعي الجانبين للوصول إلى حل يرضي جميع الأطراف.

 وتبقى الأنظار موجهة نحو الجلسة المقبلة التي ستعقد في 11 أغسطس، حيث من المتوقع أن يقدم الدفاع دفوعه ويستعرض المحامي مستجدات القضية.

وفي تصريح خاص، أكد علي فايز، محامي أسرة الضحية، أن العائلة قررت قبول التصالح بعد تلقيها واجب العزاء من المطرب وأسرته. وأوضح فايز أن هذه الخطوة تهدف إلى التخفيف من حدة الألم النفسي والمعاناة التي تعرضت لها الأسرة منذ وقوع الحادث.

من جانبه، أعرب عصام صاصا عن أسفه الشديد لما حدث وأكد استعداده لتحمل المسؤولية القانونية والمالية تجاه الحادث. وأضاف أنه يأمل أن يكون هذا التصالح خطوة نحو إغلاق فصل مؤلم في حياته وحياة أسرة الضحية.

وفي ظل هذه التطورات، يترقب الجميع حكم المحكمة النهائي وكيفية تأثير التصالح على مسار القضية. 

يجدر بالذكر أن مثل هذه القضايا تسلط الضوء على أهمية التصالح والتفاهم بين الأطراف، كوسيلة لتخفيف التوترات والوصول إلى حلول مرضية بعيداً عن التعقيدات القضائية الطويلة.

تم نسخ الرابط