الأربعاء 03 يوليو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

إحتفالاً باليوم العالمى للدراجات

إنطلاق ماراثون الدراجات الهوائية بكفر الشيخ

خلف الحدث

شهد الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، إنطلاق ماراثون الدراجات بمدينة بلطيم، صباح اليوم إحتفالا باليوم العالمي للدراجات بمشاركة 400 شاب، أطلق إشارة بدءه الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة عبر الفيديو كونفرانس بمشاركة الشباب بكافة محافظات مصر .


بدأت الفاعليات فى تمام الثامنة صباحاً من أمام معسكر الشباب ببلطيم مرورًا بشوارع المدينة الساحلية، برعاية اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، بتواجد أمنى ومشاركة الأخصائيين الرياضيين من الهيئات الرياضية، الماراثون تنظمه وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، بإشراف الدكتور عمرو حداد رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية والإدارة العامة للقاعدة الشعبية، بإشراف الدكتورة غادة جمال مدير الإدارة العامة للقاعدة الشعبية، ماراثون الدراجات ببلطيم بحضور عبد المنعم الكناني وكيل المديرية للرياضة و الدكتور محمد غازي مدير إدارة التنمية الرياضية و الدكتورة عبير محمد على بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية .

وتستعد وزارة الشباب والرياضة، لإطلاق الدفعة الثالثة من المرحلة الرابعة لمبادرتها الناجحة “دراجتك.. صحتك” فى إطار الإحتفال باليوم العالمي وتهدف هذه المبادرة إلى تغيير ثقافة الانتقال اليومي للمواطنين وتشجيعهم على استخدام الدراجات في حياتهم اليومية من خلال توفير الدراجات بأسعار مدعمة وتسهيلات في السداد .

ومن المقرر أن يُطلق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رابط التسجيل والدفع للمواطنين الراغبين في الحصول على الدراجات المتاحة ضمن المبادرة، اليوم الخميس الموافق 13 يونيو 2024 وتنشر الصفحة الرسمية للوزارة على تطبيق فيس بوك، الرابط في تمام الساعة الخامسة مساءً .

تم نسخ الرابط