الأحد 29 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

هل يستمر انقطاع الكهرباء في عيد الأضحى 2024؟

إيقاف العمل بخطة تخفيف الأحمال في عيد الأضحى 2024 .. ما الأمر؟

انقطاع الكهرباء في
انقطاع الكهرباء في عيد الأضحى

مع حلول عيد الأضحى المبارك 2024، يرغب العديد من المواطنين معرفة ما إذا كانت خطة تخفيف الأحمال سيستمر العمل بها خلال فترة الأجازة الرسمية الخاصة بالعيد، والتي تبدأ من يوم السبت وحتى نهاية الأسبوع.

وقد تداولت بعض الحسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منشورات تفيد أن انقطاع الكهرباء سيتوقف خلال أجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك في إطار خطة تخفيف الأحمال التي يتم العمل بها.

وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع "خلف الحدث" حقيقة هذا الأمر، حيث بين المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، المستشار محمد الحمصاني، موقف الحكومة من تنفيذ خطة تخفيف الأحمال في عيد الأضحى، بالإضافة إلى آخر تطورات قرارات الحكومة حول التصدي لسارقي الكهرباء.

وقال المستشار محمد الحمصاني خلال مداخلة هاتفية على فضائية صدي البلد، في برنامج "على مسؤوليتي" مع الإعلامي أحمد موسى، إن هناك أهمية كبيرة من جانب الحكومة لتحسين أوضاع الكهرباء في مصر خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء: "نعمل على زيادة موارد وزارة الكهرباء بمواجهة سارقي الكهرباء، ومن المخطط أن يتم إلغاء تخفيف أحمال الكهرباء بنهاية العام الجاري كما أكد الدكتور مصطفى مدبولي مؤخرًا".

 

انقطاع الكهرباء في عيد الأضحى

حقيقة انقطاع الكهرباء في عيد الأضحى

 

وفيما يتعلق بإلغاء تنفيذ خطة تخفيف أحمال الكهرباء في مصر، أوضح الحمصاني أنه لم يتم دراسة هذا الموضوع حتى الآن، وإذا تم اتخاذ خطوة في هذا الشأن سيتم الإعلان عنها على الفور.

تم نسخ الرابط