الجمعة 05 يوليو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

طلاب الثانوية العامة بقنا.. امتحان اللغة العربية هدية وارتفاع درجات الحرارة أثرت علي تركيزنا

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة بقنا

أدى طلاب الثانوية العامة بقنا، اليوم السبت، امتحان مادة اللغة العربية، وسط استعدادات أمنية وتنفيذية مكثفة.


ورصد موقع " خلف الحدث " ارتياح عدد من الطلاب عقب أدائهم الامتحان، حيث أوضحوا أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، وأنه بمثابة هدية لهم وأنه بالرغم من وجود بعض النقاط الصعبة، إلا أن الطالب المذاكر يمكنه التغلب عليها.


وأوضح الطلاب، أن حرارة الجو أثرت على تركيزنا إلا أن رغبتنا في النجاح والحصول على أعلى الدرجات ، جعلتنا نتغلب على ارتفاع درجات الحرارة.

 

من جانبها، لم تتلق غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بقنا، أي شكاوى خاصة بامتحانات الثانوية العامة، حيث كانت  الأمور تسير بصورة طبيعية، كما لم يتلق مرفق إسعاف قنا، أي بلاغات بوجود أي حالات إعياء أو إغماء للطلاب أو المراقبين، أثناء أداء امتحان اللغة العربية.

 

وكان اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، قد عقد اجتماعاً موسعاً، مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، لمتابعة الاستعدادات النهائية لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024، والتأكد من تجهيز لجان الامتحانات بالإضاءة الكافية والمراوح والمبردات، لخلق بيئة مناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر.

 


يذكر أن إجمالي الطلاب الذين يؤدون امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي بقنا، يبلغ 17 ألف 257 طالب وطالبة،  موزعين على 45 لجنة امتحانية.
 

تم نسخ الرابط