الإثنين 22 يوليو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

الزمالك يواجه سيراميكا..ضمن منافسات دوري نيل

زيزو
زيزو

يقابل الفريق الأول بنادي الزمالك فريق سيراميكا كليوباترا ، اليوم في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نيل" .
وتعد هذه المباراة هي الثانية للفريقين خلال إسبوعين ،وانتهت مباراة الدور الأول بفوز الزمالك بهدفين لهدف ،في الجولة الحادية عشر من عمر المسابقة .
يحتل الزمالك المركز العاشر في بطولة الدوري ،حيث لعب 21 مباراة، فاز في 10 وخسر في 7، وتعادل في 4 لقاءات ،بينما جاء سيراميكا كليوباترا في المركز الثامن ،برصيد 37 نقطة من 26 مباراة ،تمكن من الفوز في 10 وتعادل في 7 مباريات ،وتلقى الهزيمة في 9 مباريات. 
تاريخ مواجهات الفريقين 
تقابل الفريقان من قبل في 7 مواجهات ،فاز الزمالك في جميع المباريات ،ولم يتمكن سيراميكا من الفوز أو التعادل أمام ميت عقبة ،كان أول مواجهة بين الفريقين عام 2021 ،تمكن الزمالك من الفوز بهدفين ،بينما كانت آخر مواجهة بين الفريقين في الدور الأول وتمكن الزمالك من الفوز بهدفين لهدف .
قائمة الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا 
أعلن جوميز المدير الفني لميت عقبة قائمة الفريق لمواجهة اليوم ،وجاءت القائمة كالتالي:
حراسة المرمى: محمد عواد- محمد صبحي– عمر عبدالعزيز.
خط الدفاع: حمزة المثلوثي- حسام عبدالمجيد – أحمد رفاعي – عمر جابر.
خط الوسط: نبيل عماد دونجا- محمد أشرف «روقا»- محمد شحاتة – زياد كمال – عمار ياسر – ترافيس موتيابا- سيد عبدالله نيمار – إبراهيما نداي- ناصر ماهر- عبدالله السعيد – محمد عاطف.
خط الهجوم: يوسف أوباما- مصطفى شلبي – أحمد مصطفى زيزو
ومن المقرر أن يخصم من الزمالك ثلاث نقاط في نهاية الدوري، وذلك لانسحابه من مباراة النادي الأهلي، الثلاثاء الماضي، على استاد القاهرة الدولي .

تم نسخ الرابط