الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

بشرى سارة للمصريين.. طرح 90 ألف شقة سكنية متشطبة في أكتوبر الجديدة 2024

الإسكان: تنفيذ 90 ألف وحدة سكنية ضمن مبادرة «سكن لكل المصريين»

مشروع سكن لكل المصريين
مشروع سكن لكل المصريين

اجتمع المهندس محمد عبد المقصود، رئيس جهاز تنمية مدينة أكتوبر الجديدة، مع مسؤولي الشركات المنفذة وجهات الإشراف  للمرحلة السادسة  من مشروع "سكن لكل المصريين" بالمدينة،  وذلك للوقوف على مستجدات الموقف التنفيذي وإزالة كافة العقبات. 
 

اجتماع رئيس جهاز تنمية مدينة أكتوبر الجديدة


وفي أثناء الاجتماع، أكد رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، على ضرورة التزام كافة الشركات المنفذة وجهات الإشراف بالبرامج الزمنية للمشروعات، بالإضافة إلى الالتزام بكافة المواصفات الهندسية للوصول إلى أفضل مستوى يليق لحاجزي الوحدات  ضمن المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين".
 

اجتماع تنفيذ مشروع سكن لكل المصريين

 

يأتي ذلك من جهود تعزيز تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، حيث ينفذ جهاز تنمية مدينة أكتوبر الجديدة، نحو 55 ألف وحدة سكنية ضمن المرحلة السادسة بالمدينة، في قطاعات منطقة غرب المطار الثلاثة (أ-ب-ج)، ممتدة على مساحة 300 فدان، بالإضافة إلى 35 ألف وحدة سكنية بالمرحلة الخامسة ضمن المبادرة، والتي من المقرر  أن يتم الانتهاء منها في العام الحالي، ليصبح إجمالي الوحدات بمنطقة غرب المطار 90 ألف وحدة سكنية، وهو ما  يجعلها من كبرى المناطق التي تضم وحدات المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين.

وفيما يتعلق بشروط التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي التي سيتم الإعلان عنها خلال الشهور القادمة يمكنك التعرف على كافة التفاصيل من خلال الضغط هــنــا.

تم نسخ الرابط