الأحد 14 يوليو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

"عكاوي» يفتتح فعاليات البرنامج التدريبي صيانة الأجهزة العلمية بجامعة جنوب الوادي

عكاوي يفتتح فعاليات
عكاوي يفتتح فعاليات البرنامج التدريبي صيانة الأجهزة ال

افتتح الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، فعاليات البرنامج التدريبي صيانة الأجهزة العلمية، و الذي تنظمه وحدة المعامل و الأجهزة العلمية بالجامعة بالتعاون مع مركز التطوير الوظيفي خلال الفترة من 7 الى 9 يوليو 2024، بحضور الدكتور اشرف ابو الوفا عميد كلية الصيدلة، و المهندس محمد الجندي خبير صيانة الأجهزة العلمية، والدكتور حسن أحمد مدير وحدة المعامل و الاجهزة العلمية، والدكتور محمد عمران مدير مركز التطوير الوظيفي بالجامعة.  
 

وأكد رئيس الجامعة، علي أهمية برامج بناء قدرات العاملين بالجامعة في تطوير المهارات و تنمية المعارف، مشيدا بالتعاون المثمر بين وحدة الأجهزة العلمية ومركز التطوير الوظيفي في الاعداد لهذا البرنامج الهام حيث تعد الاجهزة العلمية والطبية من اهم مقومات العمل بكليات الجامعة و المستشفيات الجامعية، مشيرا إلى أهمية الإدارة الاحترافية للأجهزة لتحقيق الاستفادة القصوى، موجها الشكر للمهندس محمد الجندي على تعاونه مع الجامعة في تطوير منظومة صيانة الاجهزة العلمية والطبية.


 عميد صيدلية الوادي

وتحدث الدكتور اشرف ابو الوفا عميد كلية الصيدلة، عن أهمية التدريب في تعزيز الحصيلة المعرفية للمتدربين واستدامة تقديم الخدمات بكفاءة وفاعلية.

 

وأكد الدكتور محمد عمران مدير مركز التطوير الوظيفي بالجامعة، الأثر الايجابي للبرامج التدريبية التي نظمتها الجامعة مؤخرا في ادارة دولاب العمل، مشيدا بدعم رئيس الجامعة لمنظومة التدريب واتمته الخدمات حيث تم اطلاق النسخة التجريبية من التطبيق الإلكتروني لصيانة الاجهزة العلمية.


ووجه المهندس محمد الجندي، الشكر لرئيس الجامعة، على اهتمامه بتطوير منظومة الاجهزة الطبية بالجامعة وحجم الانجاز الذي تحقق مؤخرا بصيانة وتشغيل العديد من الاجهزة العلمية والطبية بالمستشفيات الجامعية و الكليات  ودعم رئيس الجامعة لإنشاء مركز صيانة  للأجهزة العلمية بالجامعة. 
 

وأشار الدكتور حسن احمد مدير وحدة المعامل و الاجهزة العلمية بالجامعة، أنه يشارك بالبرنامج التدريبي مجموعة متنوعة من منسوبي الجامعة من اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين والفنيين بالكليات و المستشفيات الجامعة

تم نسخ الرابط