الإثنين 16 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

وزارة التعليم تعرض تقريراً لإمتحان اللغة الأجنبية الثانية بمدارس المكفوفين

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

استعرضت وزارة التربية والتعليم  تقريراً عن غرفة العمليات لإمتحانات الدور الأول لطلاب الثانوية العامة بمدارس المكفوفين فى مادة اللغة الأجنبية الثانية (ورقة أولى وثانية).

 

كما أدى  طلاب مدارس المكفوفين صباح اليوم امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023/ 2024،  الإمتحان فى الفترة الأولى مادة اللغة الأجنبية الثانية (ورقة أولى)، وفى الفترة الثانية أدى الطلاب الامتحان فى مادة اللغة الأجنبية الثانية (ورقة ثانية)، بإجمالى عدد (255) طالب وطالبة.

و حرص الدكتور أحمد ضاهر نائب الوزير ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، قبل بدء الامتحان، على التواصل مع كافة مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية، من أجل الإطمئنان على سير العملية الامتحانية.

 

متابعة سير العملية الإمتحانية في جميع المحافظات 

 

 

ومن الجدير بالذكر أن أجواء الإمتحان سارت بشكل جيد ومنضبط ودون حدوث أدنى مشكلة من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية، كما قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الإمتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات، كما قام فريق العمل بالغرفة بمتابعة سير الإمتحان في كافة محافظات الجمهورية.

و من المقرر أن يؤدى طلاب الثانوية العامة إمتحان الدور الأول يوم الأربعاء الموافق 10 يوليو 2024 الشعبة العلمية (العلوم) الإمتحان فى مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية، ويؤدى أيضاً طلاب الشعبة العلمية (الرياضيات) الإمتحان فى مادة الرياضيات البحتة (الجبر والهندسة الفراغية)، بينما يؤدى طلاب الشعبة الأدبية الإمتحان فى مادة علم النفس والإجتماع.

كما يؤدى طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا الامتحان فى مادة مقاييس المفاهيم (اللغة الانجليزية)، بينما يؤدى طلاب مدارس المكفوفين الامتحان فى الفترة الأولى مادة علم النفس، وفى الفترة الثانية يؤدون الامتحان فى مادة علم الاجتماع.

تم نسخ الرابط