الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

ضبط تشكيل عصابي مرتكب واقعة سرقة عقار ببدر

رجال الشرطة
رجال الشرطة

تمكنت الأجهزة الامنية  فى القبض على التشكيل العصاب  مرتكب واقعة محاولة سرقة عقار تحت الإنشاء ببدر.
  
ويأتي ذلك في إطار إستكمال جهود أجهزة البحث الجنائى بقطاع الأمن العام بالتعاون مع مديريتى أمن (القاهرة - الشرقية) بشأن ما تبلغ لغرفة النجدة بالقاهرة فجر 8 الجارى بمحاولة بعض الأشخاص سرقة عقار تحت الإنشاء بزهراء العاصمة بدائرة قسم شرطة بدر وإطلاق أحدهم أعيرة نارية من سلاح ناري لترويع المواطنين ليتمكنوا من الهرب مستخدمين سيارة إلنترا بيضاء.

 

القبض على 9 أشخاص من مرتكب الجريمة  

 

ونتج عن التحريات وجمع المعلومات عن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة وتبين تكوينهم تشكيل عصابى يضم ( 9 أشخاص "مسجلون بمعلومات جنائية" - مقيمين بنطاق مديريتى أمن "القاهرة - الشرقية" ) تخصص نشاطهم الإجرامي فى سرقة الأسلاك الكهربائية ومستلزمات السباكة ومواتير المياة من العقارات تحت الإنشاء .

كما تمكن رجال شرطة المباحث من ضبطهم ومعهم  3 سيارات " يتم إستخدامهم فى إرتكاب وقائع السرقات" بالإضافة إلى السيارة والبندقية الخرطوش المستخدمان فى إرتكاب الواقعة ، عدد من الطلقات ، أسلحة بيضاء ،كمية من المسروقات "متحصلات وقائع أخرى"،مبالغ مالية متحصلة من وقائع السرقة.

وأشارت وزارة الداخلية إلى أن إتخاذ الإجراءات القانونية جارية  من أجل الوقوف على ما إرتكبه عناصر التشكيل من وقائع أخرى وملاحقة عملائهم.

تم نسخ الرابط