الأحد 06 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

أحمد سليمان يخضع لجراحة قلبية.. والزمالك يتابع حارس مرمى منتخب مصر الأولمبي

 أحمد سليمان عضو
أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادى الزمالك

خضع أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادى الزمالك إلى جراحة فى القلب منذ يومين وذلك على أثر ازمة قلبية تعرض لها السبت الماضى ، وكان أحمد قد تم وضعه تحت الملاحظة الطبية بعد خضوعه لعملية قسطرة فى القلب، عقب تعرضه للأزمة القلبية، وخضع لإجراء الجراحة الأربعاء الماضي  .

تفاصيل جراحة أحمد سليمان 
 

قال إبراهيم عبد الله مستشار مجلس إدارة الزمالك للتسويق الإلكتروني، في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع أحمد علي عبر قناة الزمالك، أجرى أحمد سليمان الجراحة لمدة 8 ساعات كاملة، وهو داخل غرفته بالمستشفى في مرحلة الإفاقة.

كما طمأن عبد الله جماهير الزمالك التي توجه لها بالشكر بعدما حرص الكثير على التبرع بدمه في المستشفى التي يتواجد بها عضو المجلس الأبيض، والتي تسببت في امتلاء بنك الدم الخاص بها.

اهتمام الزمالك بحارس مرمى منتخب مصر الأولمبي

في وقت سابق، كشف مصدر عن اهتمام النادي الأبيض بحارس مرمى منتخب مصر الأولمبي، ونادي والمقاولون العرب محمد أحمد السيد "سيحا" لتدعيم صفوف الفريق، مع غموض موقف محمد عواد.

قال المصدر: "بدأ اهتمام الزمالك بمحمد سيحا في منتصف الموسم، وتابع الكابتن حسين السيد عضو مجلس إدارة الزمالك، الحارس في المعسكر السابق للمنتخب الأولمبي، وتواصل معه عن طريق أحد الوسطاء واستفسر عن وكيله".

وأتم المصدر تصريحاته: "وتواصل معه بعدها أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق كرة القدم بنادي الزمالك، وأخبره برغبته في ضمه، بعد حل أزمة إيقاف القيد".

وأصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب،  بياناً وقتها بعد تعرض أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة لأزمة قلبية، يتقدم بخالص أمنياته بالشفاء العاجل للكابتن أحمد سليمان.

 

تم نسخ الرابط