الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

الأهلي يواجه مودرن سبورت في اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع عشر

لاعبي الأهلي
لاعبي الأهلي


يستضيف نادي مودرن سبورت النادي الأهلي، اليوم في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ،على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري الممتاز " دوري نيل " .
يدخل النادي الأهلي اللقاء وهو في المركز الثاني ،برصيد 60 نقطة من 24 لقاء ،بواقع 19 فوز وهزيمتين وثلاث تعادلات،أحرز لاعبوه 57هدف كأقوى خط هجوم في الدوري واهتزت شباك الفريق في 22 مناسبة ،بينما يحتل مودرن سبورت المركز الرابع، برصيد 47 نقطة من 29 لقاء ،فاز في 12 مباراة وتعادل في 11 مواجهة وخسر في 6 لقاءات، سجل لاعبو الفريق 31 هدف واستقبلت شباكهم 21 مرة .
تاريخ مواجهات الأهلي ضد فيوتشر
تقابل الفريقان قبل مواجهة اليوم في الدوري الممتاز في أربع مباريات، تمكن الأهلي من الفوز في لقاء، بينما تعادل الفريقان في ثلاث مواجهات ولم يتمكن مودرن سبورت من الفوز ،أكبر نتيجة في مواجهة الفريقين 4- 0 في موسم 2023 .
قائمة الأهلي في مواجهة اليوم
أعلن المدير الفني للمارد الأحمر قائمة الفريق لمواجهة الليله وشهدت القائمة 9 غيابات وهي محمود متولي ومحمد الضاوي "كريستو" ومصطفى مخلوف لأسباب فنية، علي معلول و وأحمد عبد القادر و عمرو السولية وعمر كمال للإصابة، حمزة علاء وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا بسبب المشاركة في أولمبياد باريس .
وجاءت قائمة الفريق كالتالي :
محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ومحمد هاني وخالد عبد الفتاح وأكرم توفيق ومروان عطية وأليو ديانج وإمام عاشور وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر ووسام أبو علي ورضا سليم وبيرسي تاو وكريم نيدفيد .
تشكيل الأهلي المتوقع في لقاء اليوم 
حراسة المرمى: مصطفى شوبير .
الدفاع : محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وكريم فؤاد .
الوسط : أكرم توفيق وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة. 
الهجوم: طاهر محمد طاهر ووسام أبوعلي وحسين الشحات .
ويسعى المارد الأحمر إلى اقتناص نقاط المباراة لمواصلة تقدمه نحو صدارة الدوري الممتاز، بينما يرغب مودرن سبورت للفوز من أجل احتلال المركز الثالث في ترتيب الدوري الممتاز.

تم نسخ الرابط