الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

رسميًا ..كيليان مبابي يوقع على عقود انضمامه للملكي

كيليان مبابي
كيليان مبابي

 

وقع الدولي الفرنسي كيليان مبابي عقود انتقاله الى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني في حضور رئيس الملكي فلورنتينو بيرز قبل انطلاق حفل تقديمه رسميا أمام ما يقرب من 80 ألف مشجعًا من الجماهير الحاضرة في ملعب "سانتياجو برنابيو" للترحيب بالنجم الجديد.

وحضر كيليان مبابي في المدينة الرياضية منذ ساعات قليلية وقام بزيارة غرفة خلع الملابس والتقط عدة صور بجوار المكان المخصص له هناك.
وشهدت محيط ملعب سانتياجو برنابيو توافد أعداد كبيرة من جماهير ريال مدريد قبل ساعة من انطلاق حفل تقديم الدولي الفرنسي كيليان مبابي لاعب الفريق الجديد.
وكتبوا  الجماهير لافتات كبير بمحيط البرنابيو كتبوا على إحداها "شكرا كيليان مبابي على حلم الطفولة" في إشارة الى رغبة اللاعب منذ الطفولة تمثيل ريال مدريد.

واختتم كيليان مبابي الكشف الطبي في مستشفى  لا موراليخا لاجراء قبل تقديمه رسميًا في حفل ضخم اليوم أمام جماهير النادي الملكي.
وحرص كيليان مبابي على التوقيع على قمصان تحمل اسمه ورقمه الحالي مع نادي ريال مدريد فور خروجه من المستشفى وسط أجواء رائعة أخرى بمحيط ملعب البرنابيو.

وقال كيليان مبابي في تصريحات لشبكة "الشيرينجيتو" الإسبانية تعليقًا على سؤاله هل تحقق الحلم باللعب في مدريد؟: "نعم لقد أصبح الحلم  حقيقة".

وشهد وصول كيليان مبابي اهتمام  وتغطية اعلامية كبيرة قبل   اجراء الكشف الطبي قبيل تقديمه رسميًا اليوم

تم نسخ الرابط