الجمعة 20 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

رئيس جامعة جنوب الوادي يترأس اجتماع لجنة المسابقات و الأنشطة الدولية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

ترأس الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، اجتماع  لجنة المسابقات و الأنشطة الدولية، بحضور الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، و أعضاء اللجنة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين.  
 

وأكد رئيس الجامعة، اهتمام ادارة الجامعة بتسليط الضوء على النماذج المتميزة من الطلاب ورعاية الطلاب الموهوبين و النوابغ، مشيرا إلى أن تشكيل هذه اللجنة يهدف لطرح مختلف المنافسات و الأنشطة الطلابية الدولية  على طلاب، وتقديم الدعم الفني و الاداري للطلاب للمشاركة في مختلف المنافسات  وإبراز انجازات الطلاب. 
 

وأضاف الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الابتكارات تلعب دورا كبيرا في دعم الاقتصاد القومي، وتولي الجامعة اهتماما كبيرا برعاية الطلاب أصحاب الأفكار الابتكارية من خلال الاهتمام بالتدريب، و التسويق، وتحرص على أن تكون هذه الابتكارات في خدمة المجتمع و احتياجاته. 

 

شهد اللقاء الدكتور عماد علي عامر عميد كلية الحاسبات و المعلومات، الدكتور رأفت شيبة الحمد الأستاذ بكلية الزراعة، الدكتور هاني عطا الله مدير مركز رعاية الموهوبين بالجامعة، الدكتور أحمد خيري مدرس بكلية الإعلام، الدكتور أسماء احمد محمد المدرس بكلية التجارة، محمد وليد مدير عام رعاية الطلاب، مبارك أحمد مدير عام العلاقات العامة، ولفيف من العاملين بإدارتي رعاية الطلاب، و العلاقات العامة. 

تم نسخ الرابط