الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

الأهلي مهدد بإقاف القيد بسبب عبدالله السعيد

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

كشف الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج "الماتش"، عبر قناة صدى البلد، أن محكمة التحكيم الرياضية "الكاس" غرّمت الأهلي لصالح عبد الله السعيد، لاعب نادي الزمالك، بمبالغ يصل مجموعها إلى 63 ألفًا و400 فرنك سويسري، ما يُعادل أكثر من 300 ملايين و400 ألف جنيه مصري.

حيث صدر قرار بضرورة قيام الأهلي بدفع المبلغ خلال 30 يوما، وإذا لم يدفع الأهلي المبلغ المطلوب خلال تلك المدة، وقتها سأقوم باللجوء للجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم، من أجل فرض عقوبات عليه، قد يكون من بينها الحجز على حساباته في البنوك بالإضافة إلى فوائد تأخيرية يتم دفعها مع المبلغ الأصلي المطلوب، كما قد يتعرض لإيقاف القيد، في النهاية المحكمة وحدها هي التي تحدد العقوبة الموقعة وقتها.

محامي عبدالله السعيد يتحدث عن أزمته

وفي نفس السياق، كان هاني زهران، محامي عبدالله السعيد لاعب الزمالك، قد أكد أن المحكمة الرياضية الدولية "كاس" أصدرت حكما نهائيا بإلزام النادي الأهلي بتحمل أتعاب المحاماة في القضية التي كانت دائرة بين الطرفين، وإلزامه بدفع ما يعادل 3 ملايين و500 ألف جنيه لصالح اللاعب.

مع الإشارة إلى أن أزمة عبدالله السعيد والأهلي مستمرة منذ 2018 ولم يتم غلقها حتى الآن ووصلت إلى قاعات المحاكم المدنية والدولية، قبل أن يتجدد الحديث في الساعات الأخيرة حول صدور لحق اللاعب تجاه الأهلي، ليستمر الجدل المثار حول تلك القضية على مدار 6 سنوات ماضية.

تم نسخ الرابط