الإثنين 16 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

وكيل أعمال يحيى عطية الله يكشف السر وراء اختفائه عن نادي سوتشي

يحيى عطية الله
يحيى عطية الله

كشف محسن الميدي، وكيل أعمال المدافع المغربي، يحيى عطية الله، السر وارء إختفاء اللاعب عن نادي سوتشي الروسي خلال الفترة الحالية من الموسم.


وجدير بالذكر أن المغربي، يحيى عطية الله، يرتبط بعقد مع سوتشي الروسي حتى  30 يونيو 2026.


وتتداول الكثير من الشائعات حول مستقبل المدافع المغربي، يحيى عطية الله ،مع ارتباط اسمه بإمكانية الإنتقال إلى الأهلي، في ذات الوقت الذي اختفى فيه اللاعب عن النادي الروسي.

وأضاف وكيل أعمال يحيى عطية الله في تصريحات لـ شبكة «سبورت 24: أن اللاعب كان بحاجة لرؤية عائلته، وكان يواجه الكثير من الصعوبات في حياته الشخصية وعائلته، كان عليه أن يحل المشاكل التي جعلته يشعر بالسوء،مضيفاً أن الآن كل شيء على ما يرام».

 

نتيجة اختبار فيروس كورونا في البداية إيجابية 

 

 

وقال وكيل أعمال يحى عطية الله: «أما بالنسبة لفيروس كورونا فقد أظهر الاختبار نتيجة إيجابية، وبعد بضعة أيام أخذته مرة أخرى وكانت النتيجة سلبية وبعد ذلك مباشرة عاد يحيى عطية الله إلى موقع النادي.

وتابع قائلاً: «في الوقت الحالي، نتحدث مع اثنين من الأندية التي يمكن أن  تأخذه على سبيل الإعارة، وإذا وافق النادي الروسي على ذلك،ستنتهي القصة».

وقام الظهير الأيسر يحيى عطية الله،  البالغ من العمر 29 عاما، بالإنتقال إلى سوتشي في فبراير 2024 ولعب 11 مباراة حيث سجل هدفا واحداً وقام بصناعة 3 أهداف.

 

 

وفي وقت سابق قال الإعلامي محمد شبانة بقناة “إي تي سي تي في”: "نادي سوتشي الروسي، الفريق الذي لعب بألوانه يحيى عطية الله خلال النصف الثاني من الموسم الماضي لا يزال يبحث عن "أثر" للاعبه لكن  بدون فائدة.

 

وأكمل حديثه:" الأهلي مخبأ عطية الله بأنه “مخبأ داخل قمقم ومكمره وفي ناس بتقول جي بكره”.

وأضاف الإعلامي محمد: "الأهلي خبأ يحيى عطية الله في قمقم وناديه الروسي لم يتمكنوا من العثور عليه حتى الآن ،والنادي يقول إنه حاول التواصل مع اللاعب ومع وكيله لكن لا أحد منهما يرد، وإذا استمر الحال على ما هو عليه سيرفع نادي سوتشي قضية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ضد يحيى عطية الله".

 

 

 

تم نسخ الرابط