الإثنين 16 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

أول تعليق من الطبيب المعالج لـ شيرين عبدالوهاب على تدهور حالتها الصحية

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

كشف الدكتور نبيل عبدالمقصود أستاذ علاج السموم والإدمان بكلية طب قصر العيني، والطبيب المعالج للمطربة شيرين عبدالوهاب، عن حقيقة تدهور حالتها الصحية، وفقًا لما جرى تداوله في الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

جاء ذلك بعد عدة أزمات مرت بها خلال الأيام الماضية، اثر مشاجرات وبلاغات بينها وبين زوجها السابق المطرب حسام حبيب.

تفاصيل الحالة الصحية لـ شيرين عبدالوهاب
 

وجاء في أول تعليق للدكتور نبيل عبدالمقصود من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قال: «رسالة إلى جمهور ومحبي المطربة شيرين عبد الوهاب.. تردد أخيرا معلومات كثيرة بعضها غير حقيقي بخصوص المطربة الكبيرة شيرين عبد الوهاب.. وبصفتي طبيبها الخاص أولا.. وبناء على طلبها».

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أسباب انعزال شيرين عبدالوهاب
 

وتابع: «ثانيا أود أن اطمئن جمهورها الكبير أن شيرين بخير وبصحة جيدة الآن.. وهي تحت رعايتي الطبية الكاملة منذ أكثر من عشرين يوما، وهى في طريقها لاسترداد كامل صحتها وعافيتها مرة أخرى.. لقد تعرضت في الفترة الأخيرة لضغوطات كبيرة وقاسية ومتلاحقة، وعلى جميع الأصعدة، دون الدخول في أي تفاصيل، والآن شيرين في حاجة إلى الدعم والتأهيل والراحة والمساندة الاجتماعية الإيجابية، وعدم التعرض لأي سلبيات، لذلك فهي منعزلة حاليا عن الجميع، وعن كل الأخبار لحين استرداد كامل قوتها».

وأكمل: «أحب اطمنأكم إن شيرين طبيا حتى الآن متجاوبة ومتعاونة تماما، ولديها رغبة داخلية قوية في استرجاع أصولها مرة أخرى، والعودة السريعة بألبوم جديد لجمهورها الكبير، الذي تستمد قوتها منه، فهي في حاجة إلى دعواتكم ودعمكم ومساندتكم لها في محنتها، لحين عودتها إليكم كشيرين عبد الوهاب المطربة الكبيرة، التي تحبونها وتريدونها في أبهى صورة».   

نذكر أن شقيق المطربة شيرين عبدالوهاب، في الساعات القليلة الماضية، كتب رسالة مبهمة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلاً: «إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم».

تم نسخ الرابط