الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

القوات المسلحة اليمنية نفذت عملية عسكرية نوعية تستهدف منطقة أم الرشراش

يحيى سريع
يحيى سريع

 

أعلن الحوثييون ، اليوم الأحد أنها نفذت عملية عسكرية نوعية استهدفت أهداف للإحتلال في أم الرشراش (إيلات) جنوبي فلسطين المحتلة، التي تعد انتصاراً  للشعب الفلسطيني ومجاهديه و أيضاً رداً على العدوان الأمريكي البريطاني الإسرائيلي على اليمن.

 

 

وأكدت القوات اليمنية في بيان لها أنها قامت بتنفيذ القوة الصاروخية في القوات المسلحة اليمنية عملية عسكرية نوعية استهدفت أهدافاً مهمةً في منطقة أم الرشراش جنوبي فلسطين المحتلة وذلك باستخدام عدد من الصواريخ الباليستية و وأستطاعت أن تحقق أهدافها بنجاح بفضل الله.

 

 

عملية عسكرية تستهدف سفينة أمريكية 

 

 

كما أوضح الحوثييون أن القوات البحرية وسلاح الجو المسير والقوة الصاروخية في القوات المسلحة اليمنية نفذوا عمليةً عسكريةً مشتركة استهدفت سفينة (Pumba) الأمريكية في البحر الأحمر وذلك باستخدام عدد من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة مما نتج عن هذه العملية  إصابة السفينة بشكل مباشر بفضل الله .

 

وأضافت القوات المسلحة اليمنية أن لها الحق الكامل في الدفاع عن اليمن العزيز ضد العدوان الأمريكي البريطاني وأيضاً ضد العدوان الإسرائيلي وأن هذا العدوان لن يثني اليمن  عن موقفه الثابت تجاه الشعب الفلسطيني.

وشددت على أن عمليات الحوثييون اليمنية بمنطقة العمليات البحرية المحددة سابقاً ضد السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية أو المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة أو التي
تتعامل مع الإحتلال الإسرائيلي لن تتوقف إلا عندما يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن الشعب اللفلسطيني في قطاع غزة مؤكدة أن الرد على العدوان الإسرائيلي على بلدنا قادم لا محالة وسيكون كبيرا وعظيماً بإذن الله.

تم نسخ الرابط