الأحد 08 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

حجز الزوجة المتهمة بضرب وسحل حماتها بالشرقية 24 ساعة على زمة التحريات

خلف الحدث

أمرت جهات التحقيق بالشرقية، حجز الزوجة المتهمة بالتعدي بالضرب والسحل لوالدة زوجها داخل منزلها في مدينة «ديرب نجم» بمحافظة الشرقية 24 ساعة على ذمة التحريات.

وطلبت جهات التحقيق تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، وتباشر الجهات المختصة التحقيق مع الزوجة المتهمة.

وكانت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية قد تمكّنت من كشف ملابسات ما تمّ تداوله على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بشأن مقطع فيديو تظهر خلاله زوجة صاحب الحساب تعتدي على والدته بالشرقية.

وبالفحص تمّ تحديد القائم على نشر مقطع الفيديو (عامل مقيم خارج البلاد) لتضرره من زوجته (ربة منزل - مقيمة طرف والدته) لتعديها على والدته بالضرب إثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات عائلية.

وباستدعاء والدته أيدت ما سبق واتهمت زوجة نجلها بالتعدي عليها بالضرب، وباستدعاء المشكو في حقها اعترفت بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتمّ اتخاذ الإجراءات القانونية.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى مساء الجمعة الماضية، حيث انتشر مقطع فيديو يوثقها خلال الساعات الأخيرة الماضية، أحدث حالة من الاستنكار لما فعلته المتهمة، فيما لاقى الفيديو تعاطف كبير من جانب الملايين تجاه الأم المجني عليها، وقررت جهات التحقيق التحفظ على المتهمة لحين ورود تحريات المباحث.

وتصدرت واقعة سحل السيدة خلال الساعات الماضية تريند مصر على مؤشر البحث الأكثر شهرة "جوجل"وعلى مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر"، بسبب تعرضها للضرب والركل والسحل داخل منزلها في محافظة الشرقية، الأمر الذي أصاب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالصدمة.

حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة “فيسبوك”، مقطع فيديو ظهر فيه 3 سيدات، إحداهن شابة تتعدى بالضرب على حماتها العجوز وهى جالسة على السلم داخل منزلهما، والسيدة الثالثة هي أم الزوجة نداء حمدي أحمد محمد أبو زيد، والتي ذكر اسمها على وسائل التواصل الاجتماعي، مما أثار غضب واستنكار المتابعين وتعاطفهم مع حماتها.

انتشر مقطع فيديو، ظهر فيه 3 نساء، تقف الحماة وتنظف السلم، بينما تقف امرأة اخرى تحمل طفلا، وعندما جلست الاولى على السلم لتستريح، بدأت تهاجمها زوجة ابنها بوحشية من خلال ضربها باليد.

ولم تكتفي الزوجة بذلك، بل حاولت ضربها أيضا بخشبة، وسحلها على السلم، بينما حاولت والدة الزوجة وهي (المرأة الثالثة) التى ظهرت فى مقطع الفيديو تحمل طفلة عمرها فى حدود العام، التهدئة وفصل الزوجة عن حماتها.

وأثار الفيديو صدمة وغضبًا كبيرًا لدى قطاع عريض من المصريين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أن ما فعلته الزوجة غير أخلاقي ويجب أن تحاسب عليه، رغم ظهور بعض الفتيات للدفاع عن زوجة الأبن.

تم نسخ الرابط