الإثنين 16 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

مصرع وإصابة 27 شخصا إثر تصادم سيارة نقل بأتوبيس بالطريق الصحراوي الشرقي بالمنيا

الحادث
الحادث

لقي 6 أشخاص مصرعهم بينما أصيب 21 آخرين وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وأتوبيس على الطريق الصحراوي الشرقي بالمنيا، بالقرب من بوابة الرسوم باتجاه القاهرة، مما أسفر عن وقوع حالات وفيات وإصابات مختلفة.

 

وفور تلقى الاخطار بوقوع الحادث صباح اليوم الجمعة 26 يوليو ، تم الدفع بـ 23 سيارة إسعاف وحماية مدنية إلى  مكان الحادث الذى أسفر عن وفاة 6 أشخاص، وإصابة 21 آخرين. تم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم وعمل الاسعافات العاجلة والرعاية الطبية المناسبة.


ومن جانبها، أعلنت مديرية الصحة بالمنيا عن خروج 10 مصابين بعد تلقيهم العلاج وتحسن حالتهم ، و8 حالات ما زالت تتلقى العلاج بمستشفى المنيا العام، وتحويل 3 حالات ما بين المستشفى الجامعى بالمنيا وأسيوط.


وقامت الجهات المعنية بإزالة آثار الحادث وفتح الطريق امام حركة سير المركبات، كما قامت الجهات المسئولة بالتحفظ على السيارتين، وتحرير محضر بالحادثة والتحقيق في أسبابها، واتخاذ كافة الإجراءات القانوية اللازمة.


من جانبهم، ناشد المسئولون جميع سائقى المركبات باختلاف انواعها توخي الحذر الشديد أثناء القيادة والالتزام بالقواعد والارشادات المرورية للحد من وقوع مثل هذه الحوادث، حماية للارواح والممتلكات.

حادث jpg
حادث jpg
تم نسخ الرابط