الإثنين 16 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

كوكاكولا ترعى نادي الزمالك وسط اعتراضات الجماهير

الزمالك
الزمالك

شهدت مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز انضمام شركة كوكاكولا كراعي جديد لنادي الزمالك، وهو ما أثار جدلاً كبيرًا بين جماهير القلعة البيضاء.

كوكاكولا راعي الزمالك

أعربت جماهير نادي الزمالك في الفترة الماضية عن رفضها لانضمام شركة كوكاكولا كراعي جديد للنادي بسبب دعمها للكيان الصهيوني. ولم تكن هذه الأزمة مقتصرة على الزمالك، فقد واجه النادي الأهلي مشكلة مماثلة بعد ظهور شعار كوكاكولا على قمصان لاعبيه، بجانب انتشار فيديو ترويجي بحضور حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.

ردود الفعل على السوشيال ميديا

فور ظهور شعار كوكاكولا على قمصان نادي الزمالك في مباراته ضد بيراميدز، شنّت الجماهير هجومًا عنيفًا على مجلس إدارة النادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ولم يهتم مجلس الإدارة بقيادة حسين لبيب بغضب الجماهير، واستمر في دعم القرار.

تفاصيل المباراة

خاض الزمالك مباراته ضد بيراميدز ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز على استاد القاهرة، في مباراة انطلقت في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. جاء تشكيل الزمالك كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمود الشناوي
  • خط الدفاع: أحمد فتوح، مصطفى الزناري، أحمد مجدي، عمر جابر
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا، ناصر ماهر، عبد الله السعيد
  • خط الهجوم: مصطفى شلبي، ناصر منسي، سيد عبد الله "نيمار"

الترتيب في الدوري

يحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة من 27 مباراة، حيث فاز في 14 لقاء، وتعادل في 6 وخسر 7 مواجهات. بينما يتصدر فريق بيراميدز جدول الدوري الممتاز ويأمل في الفوز وحصد النقاط الثلاث لتحسين موقفه بعد الخسارة أمام الأهلي في مباراتي الدور الأول والثاني في الدوري المصري.

تم نسخ الرابط