الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

تعرف على جدول ترتيب الدوري المصري بعد لقاءات الأمس

احتفال لاعبي الأهلي
احتفال لاعبي الأهلي بهدف الصدارة

 
يأتي النادي الأهلي في صدارة الدوري ،برصيد 69 نقطة من 27 مباراة، بينما يحتل بيراميدز وصافة الدوري ،بعد أن تصدر جدول الترتيب لأكثر من 4 أشهر ،فيما جاء النادي المصري في المركز الرابع برصيد 52 نقطة من 31 مباراة ،ويأتي مودرن سبورت في المركز الأخير من أضلاع المربع الذهبي برصيد 50 نقطة .


الأندية التي هبطت لدوري المظاليم 


هبط نادي الداخلية إلى دوري الدرجة الثانية ،بعدما أحتل المركز الأخير في جدول الترتيب ،برصيد 19 نقطة من31 لقاء ،وتأكد هبوط نادي المقاولون العرب إلى دوري المظاليم ،حيث يحتل المركز السابع عشر، بعدما جمع 21 نقطة من 31 جولة خاضها الفريق ،بينما يقترب نادي بلدية المحلة إلى مرافقة كلاً الداخلية والمقاولون العرب إلى الدرجة الثانية .
ويحتاج المارد الأحمر للفوزفي 4 مباريات ، خلال ال7 جولات المتبقية للفريق ،لحسم لقب الدوري رسمياً دون النظر لمباريات بيراميدز على الجانب المقابل ،حيث يحتل المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط مع المارد الأحمر، مع فارق ثلاث مباريات لصالح النادي الأهلي. 
وكان قد فاز النادي الأهلي على مضيفه المصري البورسعيدي، بهدف أحرزه وسام أبوعلي بعد عرضية رضا سليم ،في الدقيقة 62 من عمر اللقاء، بينما تعادل بيراميدز مع الزمالك بهدف لكل فريق ،وكان قد تقدم للزمالك مصطفى شلبي بعد أسيست من عبدالله السعيد، فيما تعادل لنادي بيراميدز فخري لاكاي من ضربة جزاء سجلها على شمال محمود الشناوي. 
وينتهي الدوري الممتاز رسميا 17 أغسطس المقبل، حيث يسدل الستار عن بطل الدوري ،والأندية الهابطة من الدوري، وينطلق الدوري الجديد موسم 2024-2025 في نهاية سبتمبر المقبل ،حسب المواعيد التي أعلنتها رابطة الأندية المحترفة.

تم نسخ الرابط