الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

عاجل.. إحالة المتهمة بالتعـدى على حمـاتها بالضرب إلى محاكمة موضوعية غدًا الأحد

الزوجة المتهمة بضرب
الزوجة المتهمة بضرب وسحل حماتها بالشرقية

قررت نيابة مركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية إحالة الزوجة المتهمة بالتعدي بالضرب على حماتها في القضية رقم 15686 لسنة 2024 جنح ديرب نجم، لجلسة محاكمة موضوعية غدا أمام محكمة ديرب نجم الجزئية.

تعود الواقعة إلى قيام علي نبيل، نجل ضحية الاعتداء، بنشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه زوجته وهي تعتدي على والدته بالضرب، إثر مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات عائلية. قام علي بتحرير محضر في مركز شرطة ديرب نجم لتوثيق الحادثة.

وأثناء التحقيقات، أمرت النيابة بتوقيع الكشف الطبي على السيدة ضحية الاعتداء في مستشفى ديرب نجم المركزي.

أكد علي نبيل أنه متزوج منذ عام ونصف، ولديه طفلة عمرها 4 شهور، مشيرًا إلى أن زوجته تشتكي باستمرار من دون سبب منه أو من والدته. وأوضح أنه سافر منذ 7 أشهر إلى الإمارات لتحسين مستوى معيشته.

أضاف علي أن واقعة الاعتداء حدثت الجمعة الماضية داخل منزله في ديرب نجم، أثناء وجوده في الإمارات، وعلم بالحادثة من خلال نظام المراقبة عبر كاميرات موضوعة داخل منزله. وقال إنه شعر بمرارة الغربة وعجز عن التصرف في تلك الواقعة، وقرر العودة إلى مصر للاعتذار لوالدته وللتصرف بشأن زوجته، خاصة أن الأخيرة واصلت الشكوى زورًا بعد الحادثة.

وأشار إلى أنه نشر مقطع الفيديو على صفحته الشخصية لتوثيق الاعتداء وتقديمه كدليل للرأي العام وجهات العدالة.

أوضحت حنان، ضحية زوجة الابن، أنها منفصلة عن والد أبنائها منذ عشرين عامًا وكرست حياتها لخدمة أبنائها الأربعة. أشارت إلى أن زوجة ابنها تقيم معها في نفس المنزل ودائمة الشجار معها.

وأضافت أنه في يوم الواقعة، نشب خلاف بدون سبب مقنع، حيث بدأت زوجة الابن باللوم والصراخ، ثم اعتدت عليها باليد وجذبت غطاء رأسها، واعتدت عليها بلوح خشبي أمام والدتها.

تم نسخ الرابط