الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

الزمالك يحل ضيفا على المقاولون في اللقاء المؤجل من الجولة ال19

مصطفى شلبي لاعب الزمالك
مصطفى شلبي لاعب الزمالك


يستضيف نادي المقاولون العرب نادي الزمالك، اليوم في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز " دوري نيل " .

 

ترتيب الفريقين في الدوري

 

ويحتل الزمالك المركز الخامس في ترتيب الدوري الممتاز ، برصيد 46 نقطة من 28 مباراة حقق الانتصار فى 14 لقاء وتعادل في 7 مباريات وخسر في  7 مناسبات،  وسجل لاعبيه 43 هدف واهتزت شباكه 28 مرة.

وعلى الجانب الآخر يحتل المقاولون العرب المركز السابع عشر بجدول الترتيب، برصيد 21 نقطة بعدما خاض 29 مباراة حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 9 وخسر 16 لقاء، سجل لاعبيه 28 هدف وتلقت شباكه 49 هدف.
 

نتيجة أخر مباراة للفريقين في الدوري

 

تعادل الزمالك وبيراميدز بهدف لكل فريق في أخر لقاء لعبه الأبيض فى مسابقة الدوري فيما تعادل المقاولون العرب مع المصري البورسعيدى بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة من المسابقة .

 

تاريخ مواجهات الزمالك ضد المقاولون العرب

 

واجه الزمالك المقاولون العرب فى 82 مباراة من  قبل، حقق الفارس الأبيض 52 فوزاً في مقابل ثمانية انتصارات لذئاب الجبل، وحسم  التعادل 22 مواجهة بين الفريقين، وسجل الزمالك 125 هدفاً وأهتزت  شباكه 54 مناسبة .



تشكيل الزمالك المتوقع في مواجهة المقاولون العرب

 

حراسة المرمى : محمود الشناوي. 
خط الدفاع : أحمد فتوح وأحمد مجدي ومصطفى الزناري وعمر جابر .
خط الوسط : نبيل عماد دونجا وعبدالله السعيد وناصر ماهر. 
خط الهجوم : مصطفى شلبي وسيد عبدالله نيمار وناصر منسي. 
يتأكد هبوط نادي المقاولون العرب رسمياً في حالة الهزيمة أو التعادل أمام الفارس الأبيض، ويحتاج ذئاب الجبل لجمع 12 نقطة خلال 4 لقاءات المقبلة ،مع هزيمة فاركو في جميع مبارياته المتبقية للاستمرار في الدوري الممتاز .
وعلى الجانب الآخر يأمل نادي الزمالك للدخول للمربع الذهبي ،من أجل استعادة ثقة الجماهير بالنادي . 

يُخصم من نادي الزمالك ثلاث نقاط في نهاية الدوري، وذلك نتيجة لانسحابه أمام الأهلي في لقاء الدور الثاني ،وكان قد تأكد مشاركة الزمالك في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية ،بعد تتويجه بلقب النسخة الحالية من البطولة .

تم نسخ الرابط