الأربعاء 18 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

في دورته الثانية..تعرف على أسعار تذاكر حفل ويجز بمهرجان العلمين الجديدة

مغني الراب ويجز
مغني الراب ويجز

يشهد مهرجان العلمين في دورته الثانية خلال أيام حفل مغني الراب" ويجز"، ويعد حفل ويجز آخر حفلات مهرجان العلمين الجديد في دورته الثانية، ومن المقرر إقامته على مسرح يو آرينا.

ويأتي هذا الحفل في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية، وذلك بهدف الترويج للسياحة في المدينة وكذلك إلقاء الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي، فضلاً عن توضيح دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

كما أتاحت شركة " تذكرتي" الإلكترونية، الحجز المسبق لحفل ويجز الذي ينطلق يوم 30 أغسطس المقبل، ويبدأ في تمام الساعة 10 مساءً ويستمر لمدة ساعتين حتى منتصف الليل، موضحة أن أسعار التذاكر تبدأ من 500 جنيه.

 

كما وضعت الشركة المنظمة للحفل مجموعة من الشروط والقواعد كالتالي:-

 

-غير مسموح بالدخول أو الخروج

-عدم استبدال أو استرجاع التذكرة

-عدم الدخول بالمأكولات والمشروبات

-عدم دخول الحفل بعد غلق الأبواب

أسعار التذاكر

الفئة الأولى: 500 جنيه.

الفئة الثانية: 800 جنيه.

الفئة الثالثة (6 أشخاص): 50.000 جنيه.

الفئة الرابعة (8 أشخاص): 80.000 جنيه


مغني الراب ويجز

 

ويذكر أن اسمه أحمد علي ويعرف باسم ويجز ولد عام  1998م نشأ ويجز فى حى الورديان بمحافظة الاسكندرية وترجع أصوله للأقصر، تخرج من الجامعة الأمريكية، هو مغنى راب وممثل مصري، كما حقق النجومية فى مصر والوطن العربى بعد اطلاقه لتراك دورك جى فى 11 مارس 2020، لاقت الأغنية نجاح ضخم فى وقت قصير للغاية، حيث تجاوز عدد المشاهدات على يوتيوب 24 مليون مشاهده فى شهرين بس. و هو المغنى المصرى الاكتر استماع على سبوتيفاى فى 2020 و 2021.

 

مهرجان العالم علمين

 

يقام مهرجان العلمين الجديدة تحت شعار (العالم علمين) ويشمل سلسلة من الحفلات الغنائية والموسيقية لفنانين من مصر وخارجها الذي يمتد برنامجه حتى 30 أغسطس.

كما يتيح المهرجان الفرصة للالتقاء مباشرة بمجموعة من الفنانين من خلال تصوير حلقات بعض البرامج التلفزيونية الشهيرة في العلمين الجديدة.

تم نسخ الرابط