الأربعاء 18 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٤... أعرف نسب النجاح

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نتيجة الثانوية العامة 2024 هي من أكثر الكلمات بحثًا على محرك البحث جوجل وذلك بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مؤشرات نسب النجاح في امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة في مادتي الكيمياء والجغرافيا، والتي تتجاوز النسبة 92%.
أعلن شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن إجراءات التصحيح ورصد الدرجات لا تزال جارية في جميع المواد.
 

وأضاف، زلطة في بيان، أن الموعد النهائي لإعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة لم يتحدد بعد، مشيرًا إلى أنه سيتم تحديد موعد اعتماد النتيجة بمجرد الانتهاء من كافة إجراءات الرصد الدرجات لا تزال جارية حتي الآن.

 

موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024طلاب الثانوية 
 

 

نتيجة الثانوية العامة 2024.. هي من أكثر الكلمات بحثًا على محرك البحث جوجل، وذلك بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مؤشرات نسب النجاح في امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة في مادتي الكيمياء والجغرافيا، والتي تتجاوز النسبة 92% ويتم تحديد موعد اعتماد النتيجة بمجرد الانتهاء من جميع إجراءات الرصد والمراجعة .

 

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم
 

 

ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم، عقب الإعلان الرسمي عن أوائل الثانوية العامة، ومن خلال الخطوات التالية ستتوافر نتيجة الثانوية العامة حال ظهورها رسميًا واعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني كالآتي:

•يقوم الطالب أو الطالبة بالدخول على موقع وزارة التربية والتعليم 
•ثم يقوم باختيار  "بوابة مركز المعلومات" من الخدمات الإلكترونية.
•ثم اختيار بوابة الثانوية العامة.
•انقر على الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة.
•أدخل رقم الجلوس.
•اضغط على أظهر النتيجة
ويرغب جميع طلاب الثانوية العامة في معرفة موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024 رسميًا، لذلك أوضحت وزارة التربية والتعليم أن أعمال تصحيح المواد التي لم يتم الإعلان عن مؤشراتها ما زالت مستمرة ولم تنته، بعد وأنه بمجرد الانتهاء منها تبدأ مرحلة رصد الدرجات.

تم نسخ الرابط