الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

رئيس منطقة الشرقية الأزهرية يهنئ الطلاب الأوائل بالشهادة الثانوية الأزهرية

الدكتور السيد الجنيدي
الدكتور السيد الجنيدي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية ا

هنئ الدكتور السيد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية، الطالب أحمد محمد عامر صادق من معهد عاصم جويفل الثانوي لحصوله على المركز الثاني على مستوى الجمهورية بمجموع 647 درجة بنسبة 99.54%.

كما هنأ الطالبة نهي عادل محمود شوكت من معهد فتيات الزقازيق النموذجي لحصولها على المركز العاشر مكرر على مستوى الجمهورية في امتحان الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم العلمي بمجموع درجات 645 وبنسبة 99.23%.

كما قدم التهاني للطالبة رحاب جمال خميس أحمد لحصولها على المركز العاشر مكرر على مستوى الجمهورية بالقسم العلمي بمجموع درجات 645 وبنسبة 99.23%.

وتقدم الجنيدي بخالص التهاني للطالب علي مرسي أحمد عبد اللطيف من معهد بنين ديرب نجم لحصوله على المركز الثالث على مستوى الجمهورية للقسم الأدبي للطلاب ذوي الهمم بمجموع 576 درجة بنسبة 91.43%.

وأعرب رئيس المنطقة بهذه المناسبة عن فخره واعتزازه بهذا النجاح، الذي يبرهن على الجهود المبذولة من قبل الطلاب وأسرهم ومعلميهم، مشيراً إلى أهمية الاستمرار في السعي نحو التميز والريادة، ومؤكداً على دعم منطقة الشرقية الأزهرية للطلاب المتفوقين وحرصها على توفير بيئة تعليمية ملهمة ومحفزة تسهم في تحقيق أفضل النتائج على مستوى الجمهورية.

تم نسخ الرابط