الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

بعد فضيحة الفيديو.. هدير عبد الرازق ترتبط وتعلن عقد قرانها

البلوجر هدير عبد
البلوجر هدير عبد الرازق

أعلنت البلوجر المصرية هدير عبد الرازق، زواجها من مهندس، بعد الضجة التي أثارتها البلوجر الشهيرة خلال الأيام الماضية، عقب انتشار فيديو مخل لها.

وقد نشرت هدير، صورة قسيمة زواجها عبر حسابها الرسمي على منصة "إنستجرام"، وعلقت عليها: "الحمد لله اتجوزت راجل محترم".


وأثناء انتشار الفيديو المخل للبلوجر، ظهرت هدير عبد الرازق، عبر حسابها على إنستجرام، وناشدت رواد منصات  التواصل الاجتماعي بـ"أزالت الفيديو".

فيما شددت هدير على أن  "الشخص الذي كان برفقتها هو زوجها السابق، وأنه تم الانفصال بينهما منذ عام، وأنها لا تعلم عنه شيئًا في الوقت الحالي".

وقالت "أنا غير الصورة اللي البعض شايفني بيها، ولا أعمل في مجال الدعارة، ولا أعرف ازاي انتشر هذا الفيديو أو من قام بنشره، وأنا مصدومة زيكم باللي حصل، وأنا طالعة  دلوقتي لأنقذ سمعتي وحقوقي وحقوق عائلتي".

وأضافت هدير "أنا مش شخصية وحشة، والله دا جوزي، لو كنت وحشة كنت مشيت في طريق الشر، ورفضت دائمًا المخالفات الأخلاقية".

وأشارت هدير إلى أنها لا ترتبط بعلاقات حرام، وأنها دائمًا ما تتزوج شرعًا، وأكملت "أنا هنا الآن لأنشر الحقيقة وأرجو دعمكم ووقوفكم جانبي في هذه المحنة التي نمر بها جميعًا".

وطالبت هدير عبدالرازق المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بحذف الفيديو وعدم مشاهدته، "اتقي الله أنت عندك أخت زيي، وأي حد بينشر الفيديو خصيمي أمام ربنا يوم القيامة، وأهلي ادمروا وحياتي ادمرت، وبيتي اتخرب بسبب الفيديو وحياتي باظت، وبعد اللايف ده انتوا مش هتشوفوني تاني".

بداية المحنة للبلوجر هدير عبدالرازق وظهور الفيديو الفاضح

في شهر مايو الماضي، ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب القبض على البلوجر الشهيرة، من داخل شقتها بأحد كمبوندات القاهرة لاتهامها بنشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور.

حيث رصدت الأجهزة الأمنية نشر البلوجر هدير عبدالرازق، لعدد كبير من مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي "تيك توك وفيسبوك وإنستجرام" وتحرض من خلالها على الفسق والفجور، وتم التحفظ على هاتفها المحمول.

هدير إبرازت مفاتن جسدها مع  الشباب بهدف تحقيق مشاهدات

ودلت التحريات على أن المتهمة هدير محمد عبد الرازق، المقيمة بالحي الثاني بمدينة بدر، كانت تتعمد نشر فيديوهات تتضمن إبراز مفاتن جسدها والقيام بإيحاءات مخلة مع عدد من الشباب بهدف تحقيق مشاهدات عالية بعد نشرها على منصات "تيك توك وفيسبوك وإنستجرام".

وفجرت التحريات في تلك الواقعة مفاجأة صادمة بشأن قيام المتهمة بممارسة علاقة جنسية مع آخرين.

وأشارت التحريات إلى أنه عند ضبطها تمت مصادرة هاتفها الشخصي من نوع iPhone، بالإضافة إلى ضبط فلاشة وكارت ميموري تحتوي على عدد من مقاطع الفيديو المخلة.

جدير بالذكر أن  جهات التحقيق قررت  إخلاء سبيل المتهمة بكفالة مالية على ذمة التحقيقات.

تم نسخ الرابط