الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

الأهلي يستضيف المقاولون العرب فى اللقاء المؤجل من الجولة 23 بالدوري الممتاز

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


يستضيف النادي الأهلي نادي المقاولون العرب، اليوم في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري الممتاز " دوري نيل " .

ترتيب الأهلي والمقاولون العرب في جدول الدوري الممتاز


يتربع النادي الأهلي على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 75 نقطة من 29 لقاء ،استطاع خلالها من الفوز في 24 مباراة وتعادل في 3 لقاءات وهُزم في مباراتين ،سجل لاعبو الأحمر 66 هدف واستقبلت شباكهم في 24 مناسبة. 
وعلى الجانب الآخر يحتل المقاولون العرب المركز السابع عشر بجدول الترتيب، برصيد 25 نقطة من 31 مباراة ،أحرز لاعبو الذئاب 31 هدف واهتزت شباكهم 51 مرة .

طاقم تحكيم مواجهة الأهلي ضد ذئاب الجبل

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة اسناد اللقاء تحكيمياً ،للحكم محمود بسيوني ،ويعاونه خالد حسين حكم مساعد أول وعُدي عيد حكم مساعد ثاني، أسامة إسماعيل حكماً رابعاً .
ويتواجد على تقنية الفيديو محمد عادل كحكم VAR ويعاونه محمود أبو الرجال كحكم VAR مساعد .

تاريخ مواجهات المارد الأحمر مع ذئاب الجبل

تقابل الفريقان من قبل في الدوري 81 مرة ،نجح النادي الأهلي في الفوز في 58 لقاء مقابل 7 انتصارات لذئاب الجبل، بينما حسم التعادل 16 مواجهة،أحرز لاعبو الأحمر 142 هدف في مرمى الذئاب، بينما اهتزت شباك القلعة الحمراء في 46 مناسبة، وحقق النادي الأهلي أكبر نتيجة في مواجهة الفريقين عندما حقق الفوز بنتيجة 6-2 على المقاولون في موسم 2002-2003 .

قائمة الأهلي في مواجهة الليلة

حراسة المرمي: مصطفى شوبير، ومحمود الزنفلي، ومصطفى مخلوف.
خط الدفاع: رامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومحمد هاني، وكريم فؤاد، وأحمد عابدين، وخالد عبد الفتاح، ورامي ربيعة، وعمر كمال عبد الواحد.
خط الوسط: أكرم توفيق، ومروان عطية، وإمام عاشور، ومحمد مجدي أفشة، ورضا سليم، وكريم نيدفيد، ومحمد عبد الله، وأحمد عبد القادر، وحسين الشحات، وبيرسي تاو.
خط الهجوم: وسام أبو علي.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب

حراسة المرمى : مصطفى شوبير .
خط الدفاع : محمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وكريم فؤاد .
خط الوسط : أكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور .
الهجوم : حسين الشحات ورضا سليم ووسام أبو علي .
يدخل النادي الأهلي اللقاء في المركز الأول ، ويفصله عن تحقيق لقب الدوري 4 نقاط .
بينما يدخل المقاولون العرب اللقاء ولا بديل عن الفوز، حتى يتمكن من البقاء في الدوري الممتاز ،ففي حالة الهزيمة أو التعادل أمام الأهلي يهبط الذئاب رسمياً للدرجة الثانية .

تم نسخ الرابط