الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

الأهلي يفوز على المقاولون العرب برباعية ..ويتأجل حسم الدوري للجولة المقبلة

وسام أبوعلي مهاجم
وسام أبوعلي مهاجم المارد الأحمر

استطاع النادي الأهلي من الفوز على المقاولون العرب برباعية نظيفة  في اللقاء الموجل من الجولة 29 ،ويتأجل حسم لقب الدوري للجولة المقبلة بعد فوز بيراميدز على نادي زد .

أحرز أهداف اللقاء 

تقدم وسام أبوعلي بالهدف الأول للأهلي في الدقيقة 14،قبل أن ينجح في مضاعفة النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 35 لينتهي الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر بهدفي وسام، يبدأ الشوط الثاني بضغط أهلاوي ويتمكن وسام أبو علي من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 65 من أحداث اللقاء ،وينجح البديل بيرسي تاو من إنهاء المباراة بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 77 ،لتنتهي المباراة بفوز القلعة الحمراء برباعية مقابل لا شيئ. 

استطاع الأهلي من استكمال سلسلة الفوز للمباراة التاسعة عشر على التوالي، كاسراً سلسلة الرقم القياسي ،كأكثر نادي تحقيقاً للفوز في الدوري المصري ،والتي تكون باسم المارد الأحمر. 

حصل وسام أبوعلي على جائزة رجل مباراة المقاولون العرب بعد تسجيله هاتريك اليوم .

بعد ثلاثية اليوم واصل المهاجم الفلسطيني بالابتعاد بصدارة هدافي الدوري برصيد 18 هدف .

بعد فوز اليوم يحتاج المارد الأحمر للنقطة وحيدة ،خلال ال4 الجولات المقبلة لحسم لقب الدوري الثاني على التوالي ، والرابع والاربعون في تاريخه. 

بعد هزيمة المقاولون العرب أمام الأهلي في لقاء الليلة، تأكد هبوط الفريق رسمياً لدوري الدرجة الثانية بعد احتلاله المركز ال17 في جدول الترتيب .

 

تم نسخ الرابط