الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

نقابة الموسيقين تصرف 500 جنيه لمن تجاوز سن السبعين

الفنان مصطفى كامل
الفنان مصطفى كامل

كشف رئيس لجنة العمل في نقابة المهن الموسيقية، منصور هندي، عن قرار مصطفى كامل نقيب المهن التمثيلية، بصرف معاش لمن تجاوز سن الـ70 من أعضاء النقابة.

وكتب منصور هندي، عبر حسابه بموقع فيسبوك: أشكر النقيب العام الفنان مصطفى كامل النقيب الإنسان قبل الفنان لصدور قرار بصرف 500 جنيه لمن تجاوز سن الـ 70.. نقيبي وأفتخر.

حيث قام الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، الجمعة الماضية، بتقديم مقترح لأعضاء مجلس الإدارة، بصرف مبلغ 500 جنيه إعانة علاجية لكل الأعضاء الذين تخطت أعمارهم سن الـ70.

و كتب مصطفى كامل، عبر حسابه الررسمي بموقع «فيسبوك»: «الأخوة الزملاء المحترمين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جمعة مباركة على حضراتكم وعلى أسركم الكريمة، أحب أن أُعلن لحضراتكم جميعا عن مقترح تقدمت به للزملاء أعضاء مجلس إدارة النقابة العامة وهو:ضرورة أن يتم صرف مبلغ إعانة علاجية استثنائية بمبلغ خمسمائة جنيها 500 جنيه لكل الزملاء الذين تخطت أعمارهم سن الـ70 عاما.

وتابع: «الإعانة العلاجية الاستثنائية البسيطة تعد تقديرا وعرفانا ومساندة ضرورية من النقابة العامة لكل زميل تخطى سن الـ70 عاما من الأعضاء العاملين أو المعاش، وتجدد سنويًا للزميل العضو العامل أو العضو بالمعاش أسوة بما تم فعله مع الزملاء المبتورين وأصحاب المرضي اللعين وفاقدي البصر».

واختتم مصطفى كامل منشوره قائلاً: «رجاء من زملائي نقباء الفروع ومجالس إدارتهم المحترمين ورؤساء لجان العمل ومجالسهم استقبال طلبات كل الزملاء ممن تخطت أعمارهم سن الـ70 عامًا، وإفادتنا بحصر هذه الطلبات على وجه السرعة حتي يتسنى لنا صرف هذه المبالغ مع بداية شهر 9 بإذن الله».


أغنية مصطفى كامل الجديدة

الجدير بالذكر، أن الفنان مصطفى كامل قام بطرح أغنيته الجديدة التي تحمل إسم "العيب عليا" وهى من كلماته وألحانه وتوزيع كوليبكس وماستر أمير محروس وجيتارات أحمد حسين وتسجيل صوت أحمد جودة، وبمجرد طرحها تصدرت التريند .

ويراهن الفنان مصطفى كامل على ألبومه الجديد الذى يشمل عددا من الأغانى التى يطرحها على طريقة السينجل، ويحمل عدد من المفاجآت .

يذكر أن آخر ألبومات مصطفى كامل "وجع قلبى" وشمل عددا من الأغانى التي حققت نجاحا كبيرا منها  "اتعلمت من الليالى" من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير ميكس وماستر احمد جودة، وأغنية "اسكت" من كلماته وألحانه وتوزيع تامر صقر، وأغنية "حلوة حياتى" من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير، وأغنية "وجع قلبي" وهي من كلماته وألحانه وتوزيع تامر صقر ووتريات فارس صقر وهندسة صوت أحمد جودة.

وفي هذا السياق نذكر أن ألبوم "وجع قلبى" يضم 8 أغنيات متنوعة كلها من كلمات مصطفى كامل ما عدا أغنية واحدة كتبها الشاعر هشام عبد الحليم، والألحان مصطفى كامل وحسن سراج وتيتو، والتوزيع باسم منير ومحسن السيد وتامر صقر وأحمد باريتون وحسن سراج وأغنية شعبية من توزيع إسلام ساسو.

تم نسخ الرابط