الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

الغربية تحصد ثلاث مراكز في أوائل الثانوية العامة

محافظ الغربية
محافظ الغربية

وجه اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية التهنئة للطلاب أوائل الثانوية العامة 2024 من أبناء المحافظة، متمنيًا لهم مزيدًا من التوفيق والنجاح.

 

محافظ الغربية يهنئ أوائل الثانوية بالمحافظة

 

حيث قدم التهنئة للطالب زياد مصطفى حسن رضوان الخامس مكرر( شعبة علمي علوم)، بمدرسة ش محمد فضل الله شاما الرسمية لغات بمجموع(402.5)، كما هنأ الطالبة رهف محمد توفيق محمد أحمد المركز السابع مكرر (شعبة علمي علوم)، بمدرسة المحلة الكبرى الثانوية بنات، بمجموع(402)، وهنأ الطالب عمار طاهر محمد عبد الخالق  حزمان العاشر مكرر(شعبة أدبية)، بمدرسة اللواء جمال أحمد شكر الثانوي المشتركة بالقرشية، بمجموع(391).

 

كما حرص على تهنئتهم  مؤكدًا على أنهم فخر للمحافظة بنجاحهم وتفوقهم، وتمني لجميع الطلاب التفوق والنجاح في حياتهم وأن يكونوا سببًا في تقدم وطنهم، حيث قدم الشكر لأولياء أمورهم على ما بذلوه من جهود وعناء لوصولهم لهذا المستوى من التقدم، متمنيًا لهم مزيدًا من التفوق في حياتهم القادمة ومستقبل مشرق.

 

وجاء ذلك بعد ما أعلنت وزارة التربية والتعليم عن نسب نجاح الطلاب هذا العام على ان تصل نسب نجاح الطلاب الى 81% لتعتمد بعد طول انتظار النتائج على موقع الوزارة الرسمي حتي يصبح جميع الطلاب بامكانهم اجراء الاستعلام عليها إما بالاسم أو برقم الجلوس.

تم نسخ الرابط