الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

أحمد موسى: الرئيس السيسى متولى قضية أحمد رفعت بشكل شخصى.. ومعندناش طرمخة

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

أكد الإعلامي أحمد موسى على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتحرى الدقة في جميع القضايا، موضحًا أن سيادته يتحدث في مؤتمرات وندوات ويمتلك المعلومات الكاملة وأنه رجل المعلومة ولديه كل المعلومات بالكامل، مضيفًا" أن هذا الوطن مفهوش حد فوق القانون".

 

أحمد موسى يعلق على قضية اللاعب أحمد رفعت

 

وعلق خلال برنامجه" على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، على قضية اللاعب أحمد رفعت وأن الرئيس السيسي أمر بإحالة ملف قضية اللاعب إلى النيابة العامة لكشف أي تجاوزات لما يضمن تحقيق العدالة، مشيرًا إلى أن سرعة تحرك سيادته في هذا الملف وبعض الملفات يعطي ثقة كبيرة جدًا وقوة كبيرة جدًا، بأن من يرتكب جريمة سوف يحاسب عليها قائلاً:" محدش بيحمي حد مرتكب جريمة ولا فساد"؛ لإن سيادته حريص على البلد والدولة وتحقيق العدالة وكذلك إرساء مبدأ القانون الحقيقي.

 

أحمد موسى يوجه التحية للسيسي

 

وخلال حديثه، وجه التحية والشكر إلى رئيس الجمهورية لاهتمامه بهذا الأمر ودلالة على أنه يتابع كل شئ، مبيناً" أن السيسي متولي قضية اللاعب أحمد رفعت شخصيًا لأن الناس بتقول ليه الموضوع متأخر ومفيش إجراءات وإن الموضوع مطرمخ عليه..البلد مفهاش طرمخة على قضايا لإن الأمر دا متعلق بحياة الناس ، دا بيوصل لأعلى مستوى في البلد".

 

وأضاف: أن الرئيس طلب المعلومات كاملة وعندما تجمعت هذه المعلومات بالكامل وجه بإتخاذ الإجراءات القانونية وإحالة الموضوع للنيابة؛ مما يعني أن الدولة حريصة على متابعة كل صغير وكبيرة.

واختتم حديثه، قائلاً:" كل الأطراف المعنية هتتسأل والذي يثبت إتهامه سيحول إلى النيابة العامة وممنوع الضغط عليها ونتركها تتولى زمام الأمور ولديها توجيهات من الرئيس وبالتالي علينا الانتظار إلى حين اتخاذ النيابة العامة قراراتها والانتهاء من التحقيقات بالكامل".

تم نسخ الرابط