الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

نائب وزير الصحة يتفقد مركز طبي الزهراء للرعاية الأولية ويثني على أداء الأطباء

جانب من زيارة نائب
جانب من زيارة نائب وزير الصحة

قام الدكتور عمرو قنديل، نائب وزير الصحة والسكان، بجولة تفقدية لمركز طبي الزهراء للرعاية الأولية،  في منطقة عين شمس، جاء ذلك في إطار استمرار الزيارات الميدانية لقيادات وزارة الصحة والسكان،  من أجل متابعة أداء الفرق الطبية في كافة المنشآت الصحية، وذلك حرصاً على تقديم خدمات صحية لائقة للمواطنين.

وصرح الدكتور حسام عبدالغفار ،المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن نائب الوزير تأكد اثنا، زيارته من مدى التزام الفريق الطبي بالتواجد في الأماكن المعنية بتقديم الخدمات والمبادرات الصحية،

 

وتجدر الإشارة إلى أن نائب الوزير استمع خلال الزيارة  لبعض شكاوى المواطنين، كما وجه بسرعة الإستجابة  وذلك تيسيراً على متلقي الخدمات بالمركز.

 

 

وأوضح «عبدالغفار»  أن نائب الوزير، تفقد منفذ التذاكر، و أيضاً عيادات (الباطنة، والأطفال، وتنظيم الأسرة)، وغرفة التطعيمات، وخدمات المبادرات الصحية، بالإضافة إلى تفقد لجنة فحص مستحقي الألبان، و منفذ الصرف، وأخيراً راجع مكتب الصحة وآلية استخراج شهادات الميلاد والوفاة.

 

نائب وزير الصحة يثني على أداء الأطباء 

 

والجدير بالذكر أن نائب الوزير طالب بمواصلة تقديم خدمات تطعيم الأطفال حتى الساعة الخامسة مساء،وذلك من أجل منع الإزدحام والتكدس، وأشاد بأداء التمريض في متابعة الأطفال، وخاصة تمريض رعاية الحوامل، كما أوصى بصرف مكافأة تشجيعية لهم  وذلك لتميزهم في أداء عملهم.

وقال "عبد الغفار"أن الدكتور عمرو قنديل، قام بمتابعة مدى توافر المستلزمات الطبية، وأيضاً الكواشف الخاصة بكل  المبادرات الصحية، وأثنى على أداء الأطباء والتزام جميع أفراد الفريق الطبي وتميزهم في تقديم الخدمات للمواطنين والمرضى، كما لاحظ نائب وزير الصحة خلال المرور تزاحم المواطنين وحث على ضرورة اتخاذ بعض إجراءات التنظيم بالمنشأة والنظافة العامة.

و أشار المتحدث الرسمي للوزارة، أن نائب الوزير أكد خلال الزيارة على إعادة توزيع الأجهزة الغير مستخدمة، من أجل تحقيق أكبر أستفادة منها، بالإضافة إلى التنبيه على سرعة صيانة دورات المياه ونظافة المنشأة، وتنظيم استقبال المواطنين على الوجه اللائق بهم.

 

تم نسخ الرابط