الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

الأجهزة الأمنية بالإمارات تلقي القبض على عصام صاصا| تفاصيل

مطرب المهرجانات عصام
مطرب المهرجانات عصام صاصا

تمكنت الأجهزة الأمنية بدولة الإمارات بالتعاون مع الإنتربول المصري من القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا، لإدانته في قضايا بمصر ومن المقرر عرضه للمحاكمة بعد وصوله إلى مصر.

 

النيابة العامة تلقي القبض على عصام صاصا

 

عرض على الجهات المختصة قرار  يوضح وضع مطرب المهرجات تحت المراقبة بعد ما قررت النيابه العامة بضبطه بعد هروبه لدولة الإمارات؛ بسبب تعاطي المواد المخدرة بعدما ورد تقرير من الطب الشرعي، كما ثبت ذلك بعد ما قام بدهس شخص بسيارته على الطريق الدائري.

 

تفاصيل الواقعة

 

ويذكر أن محكمة جنايات الجيزة، قد قررت تأجيل جلسات محاكمته في وفاة شخص على الطريق الدائري بالخطأ أثناء عبور الطريق الدائري بالمنيب إلى جلسة 11 أغسطس لحين حضور المتهم، بالإضافة إلى أن  النيابة العامة قررت المتهم وشقيقع وآخرين إلى محكمة الجنايات، لا تهامهم بالتزوير  في أوراق رسمية بخصوص قضية حادث مطرب المهرجانات، وقد تم حبس شقيق عصام صاصا بعد التحقيق معه في التهم الموجهة إليه.

هذا وقد اتهمت النيابة كلا من محمد طه طلعت 24 سنة طالب( محبوس)، وطلعت أبو العلا58 سنة موظف سابق( هارب)، وعصام طه طلعت وعصام صاصا 24 سنة طالب ومطرب( هارب)، ومحمود الجوهري 30 سنة طالب( هارب)، وأتى أمر إحالة عصام صاصا و 3 آخرين بسبب ارتكابهم تزوير محرر رسمي وهو التوكيل الرسمي العام للقضايا لجعله في صورة حقيقية.

تم نسخ الرابط