الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

المتحدة تخصص شاطئ لذوي الهمم في مدينة العلمين

شاطئ خاص لذوي الهمم
شاطئ خاص لذوي الهمم

خصصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية،شاطئ خاص لذوي الهمم بمدينة العلمين الجديدة، على هامش المهرجان، ويأتي ذلك بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.


ويستطيع زائرون الشاطىء الإستمتاع بمهرجان العلمين الجديدة، كما يوجد عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية مختلفة، يتناسب مع جميع اهتمامات الزوار .

 

تسليط الضوء على التنمية العمرانية 

 

وتجدر الإشارة إلى أن مهرجان العلمين ينتهي في آخر شهر أغسطس الحالي،ويأتي مهرجان العلمين ضمن خطة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، من أجل عمل مبادرات وطنية مثل مهرجان العلمين، و يستهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي ، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة، و أيضاً ترويج للفرص الإستثمارية  في منطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المتنوعة.

وتضم  أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة،  العديد من العروض الفنية والثقافية والرياضية والترفيهية، والتي تتناسب مع مختلف اهتمامات الزوار، وتجذب السياح من مختلف دول العالم.

 

أكثر من 20 فعالية مختلفة بمهرجان العلمين 

 

و تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية مختلفة ، تتنوع بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين و ببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب ومباريات الأساطير ووأيضاً نجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، بالإضافة إلى مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في تشجيع سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

تم نسخ الرابط