الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

وفاة الفنان النوبي محمد فوزي في حادث مروع.. صور تظهر حجم الكارثة

الفنان النوبي
الفنان النوبي

 

سيطرت حالة من الحزن والصدمة على محبي ومتابعي الفنان النوبي الشهير محمد فوزي "أبو زيزو"، بعد تأكد خبر وفاته في حادث تصادم مروع وقع على الطريق الصحراوي الغربي بمحافظة أسوان في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وقد انتشرت صور مأساوية لحادث التصادم على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تظهر حجم الدمار الذي لحق بالسيارتين المتصادمتين. وتداول رواد مواقع التواصل هذه الصور مع تعبيرات عن الحزن والأسف على رحيل الفنان المحبوب.

وقد نعى العديد من الفنانين والمثقفين الفنان الراحل، معبرين عن حزنهم الشديد لفراقه المفاجئ في التعليقات ومنها "مش مصدق الخبر اللي يرحمك يا أبو زيزو"، وأيضا "الواحد مصدوم من الخبر.. كان من أحسن الفنانين في أسوان"، وكذلك "الله يرحمك يا فوزي هتوحشنا".

ووفقًا لمصادر مطلعة، فإن الحادث وقع نتيجة اصطدام سيارة ملاكي كانت تقل الفنان الراحل ورفاقه بسيارة ميكروباص، مما أدى إلى انقلاب السيارتين وتسبب في وفاة شخصين آخرين وإصابة 9 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة. وقد وجد دكتور تم نقل المصابين على الفور إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

ويعتبر الفنان محمد فوزي أحد أبرز الأصوات النوبية، وقد حظي بشعبية واسعة في صعيد مصر، خاصة في محافظتي أسوان والأقصر، وذلك بفضل فنه الأصيل وأدائه المميز للأغاني النوبية.

 

 

 

 

تم نسخ الرابط