الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

خبطها بضهري ومشيت ورايا.. لأول مرة كيشو يكشف ما حدث مع الفتاة الفرنسية واتهامه بالتحرش

لاعب المصارعة المصري
لاعب المصارعة المصري محمد كيشو

كشف محمد إبراهيم كيشو، لاعب منتخب مصر للمصارعة عما حدث للفتاة الفرنسية واتهامه بالتحرش، حيث وصف كل الأحداث التي وقعت في فرنسا بأنها كانت صعبة للغاية بعد تحقيق استمر 36 ساعة، قائلاً:"36 ساعة كانوا صعبين قوي، وخصوصًا إني أول مرة أكون في مثل هذا الموقف..كان عندي صدمة من اللي حصل".

 

تفاصيل الواقعة

 

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج" الماتش" الذي يقدمه الكابتن هاني حتحوت على قناة صدى البلد، تفاصيل الواقعة مشيرًا إلى أن الشرطة الفرنسية تعاملت معه بشكل محترم للغاية بالإضافة إلى توفير الطعام والشراب خلال فترة احتجازه ولكن الإجراءات كانت صعبة للغاية، فضلاً عن أن سفير مصر في فرنسا أرسل له محامي ليتواجد معه في قسم الشرطة، مضيفًا:" أنا كنت واثق من البراءة وطلبت تفريغ الكاميرات بمجرد توجيه التهمة لي".

 

وتابع:" تواجدت مع أصدقائي في فرنسا في أحد الكافيهات وفي أوروبا كافة الأماكن بها كحوليات"، منوهًا أن الكاميرات أظهرت اصطدامهم بالفتاة ليس مقصود" كانت تمر من خلفي، وفوجئت بإتهامها لي بمحاولة التحرش".

 

وأكمل:" فوجئت بالفتاة أثناء رحيلي من الكافيه تتحدث باللغة الفرنسية في وجود الشرطة ولم أفهم كلامها حتى ترجم لي أصدقائي بأنها تتهمني بالتحرش".

 

وأكد  على أكثر خبر صدمه خلال تواجده في قسم الشرطة، قائلاً:" أكتر حاجة صدمتني ردود الأفعال مصر والإعلام والصحافة وكلامهم عن الموضوع بشكل سئ جدًا دون التأكد من صحة الواقعة..أنا لما أخدت الميدالية الأوليمبية محدش اهتم بي هذا الاهتمام الكبير والداعم".

تم نسخ الرابط