الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

قبل المواجهة بينهما اليوم.. حكاية سفاح التجمع مع أم شهد

خلف الحدث

تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، رابع جلسات محاكمة “كريم س” والمعروف بـ"سفاح التجمع" المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن في الطريق الصحراوي بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية.

حيث تشهد الجلسة مواجهة المتهمة الثانية حنان، الشهيرة بـ"أم شهد" بتهمة الاتجار بالبشر، وتقديم ابنتها شهد والفتيات الأخريات لـ "الدعارة".

كشفت التحقيقات دور المتهمة الثانية والتي تُدعى "حنان" وشهرتها "أم شهد"، وتبلغ من العمر 47 عامًا من منطقة الأميرية بالقاهرة.

علاقة "أم شهد" بسفاح التجمع

أوضحت التحقيقات أن المتهمة "أم شهد"  كانت تتولى مهمة جلب الفتيات للمتهم، حيث قدمت له من بين الضحايا اللاتي أحضرتها له فتاة اسمها "أميرة" عمرها 19 عامًا، وأخرى تدعى “رحمة” تبلغ من العمر 16 عامًا، وقد ألقى المتهم جثمان الأولى بجوار سور النادي الأهلي والثانية بطريق الإسماعيلية.

"أم شهد" وعلاقة السفاح بابنتها

ذكرت أم شهد خلال التحقيقات، إنها تعرفت على السفاح من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وأضافت قائلة “كان يطلب فتيات بمواصفات خاصة، كان بيحب البنات الرفيعة وتكون صغيرة في السن ويكون وزنها خفيف وحجمها صغير”.

وتابعت تقول أن من بين الفتيات اللاتي ذهبن لسفاح التجمع كانت ابنتها "شهد" ، وهي كانت أول فتاة تذهب له وتبلغ من العمر 18 سنة.

كانت أم شهد قد اعترفت في التحقيقات أن المتهم دفع لها مبلغًا ماليًا قدرة 2000 جنيه مقابل ممارسة الجنس مع ابنتها.

اعترافات أم شهد عن علاقة السفاح بابنتها وكيف امتنعت عنه

وجاء في اعترافاتها بالتحقيقات أن ابنتها قد أقامت مع المتهم لمدة يومين وبعد ذلك ذهبت إلى المنزل وطلب منها المتهم ابنتها مرة أخرى، ولكن ابنتها رفضت الذهاب إليه، وقالت لأمها إنه تعدى عليها بطريقة وحشية وتسبّب لها في بعض الإصابات الجسدية.

وذكرت أيضًا “رفضت أبعت بنتي تاني وقلت له إنها مسافرة بره عند ناس قرايبي وهبعتلك بنت تانية، وبالفعل بعت له بنت اسمها (رحمة) كانت شغالة معايا، وبعدها البنت اختفت تمامًا ولمّا سألته عليها قال لي إنها خرجت من عندي و معرفش حاجه عنها تاني”.

تم نسخ الرابط