الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

رئيس جهاز العاشر من رمضان يتابع استكمال أعمال مدرسة النيل الدولية

خلف الحدث

في إطار اهتمام الدولة بتطوير النظام التعليمي لتحقيق التنمية المستدامة وتنفيذ رؤية مصر 2030، قام المهندس علاء عبد اللاه مصطفى، رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، بمتابعة أعمال استكمال إنشاء مدرسة النيل المصرية الدولية.

وأوضح رئيس الجهاز أن المدرسة تضم 26 فصلاً للمرحلة الابتدائية، و14 فصلاً للمرحلة الإعدادية، و12 فصلاً للمرحلة الثانوية، بالإضافة إلى 8 غرف أنشطة، و8 معامل علمية، و53 غرفة للشؤون الإدارية. 

 

كما تشمل المدرسة حضانة مرفقة تحتوي على 8 فصول حضانة، و2 غرفة أنشطة، و9 غرف للشؤون الإدارية، فضلاً عن الموقع العام الذي يمتد على مساحة 18900 متر مربع ويضم 3 ملاعب.

وأشار إلى أن المدرسة تقع في منطقة الخدمات بالطريق الفاصل بين الحي الخامس والحي السادس أمام المجاورة 50، وتسعى إلى تقديم نظام تعليمي متميز يجمع بين المناهج المصرية والمعايير الدولية بتكاليف سنوية مخفضة، ما يعزز من توفير فرص تعليمية متميزة لأبناء المدينة.

وأكد رئيس الجهاز أن هذا المشروع يعكس جزءاً من جهود تنمية المدينة وتوفير منشآت تعليمية متكاملة تلبي احتياجات السكان. 

وأضاف أن إنشاء مدرسة النيل الدولية في العاشر من رمضان يأتي ضمن خطط الدولة لتطوير البنية التحتية التعليمية، حيث يسعى الجهاز إلى توفير بيئة تعليمية متميزة تواكب المعايير الدولية، مما يسهم في تعزيز مستوى الخدمات التعليمية في المنطقة، ورفع مستوى التعليم المحلي من خلال إتاحة فرص تعليمية متميزة تتيح للطلاب التفاعل مع المناهج الحديثة والبيئة التعليمية المتطورة.

تم نسخ الرابط