الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

محافظ الجيزة يكرم أوائل الثانوية الحاصلين على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية

حفل تكريم الأوائل
حفل تكريم الأوائل

كرم المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية من طلاب المحافظة الذين حصلوا على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية للعام الدراسى ٢٠٢٤/٢٠٢٣ ويبلغ عددهم ٤ طلاب حيث تضمنت الإحتفالية توزيع أجهزة لاب توب وأيضاً شهادات تقدير لجميع الطلاب الأوائل وذلك تقديراً من محافظة الجيزة لما حققوه من مستوى تعليمى متقدم على مستوى الجمهورية .

 

وفي بداية الحفل قدم المهندس عادل النجار محافظ الجيزة خالص تهانيه لأبنائه من الطلاب والطلبة الأوائل علي مستوي الجمهورية  مفصحاً عن سعادته الكبيرة بتكريم المتفوقين كتقليد سنوى تحرص محافظة الجيزة عليه كل عام، وذلك تحفيزاً لهم على بذل المزيد من الجهد ، موضحاً أن التكريم يأتي في المقام الأول لأولياء أمور الطلاب، وذلك نظراً لدورهم الهام فى الدفع بأبنائهم للتفوق وتهيئة المناخ المناسب لأبنائهم.

 

 

وتابع محافظ الجيزة قائلاً أن وجود أبناء محافظة الجيزة بين قائمة الأوائل على مستوى الجمهورية يعكس حجم الجهود المبذولة داخل محافظة  الجيزة من أجل الإهتمام بالعملية التعليمية .

كما أكد عادل النجار علي حرص مصر على الإهتمام بقطاع التعليم والنهوض والارتقاء بجميع عناصره لأنه أحد وأهم الركائز الأساسية  من أجل بناء وتنمية البلاد ،علاوة على تخريج كوادر من الشباب يمكنهم مواكبة سوق العمل والتطور العلمي والتكنولوجي والمشاركة في بناء المجتمع وتقدمه، بالإضافة إلى إنشاء العديد من المشروعات التنموية لتحقيق مستقبل أفضل للشباب .

 

المحافظ يوجه الشكر لأولياء الأمور 
 

 

ووجه المحافظ شكره وتقديره لأولياء الأمور على ما بذلوه من جهد ورعايتهم الكاملة في تشجيع أبنائهم على التفوق وتوفير كافة سبل الدعم لهم، ووجه المحافظ أيضاً الشكر لكافة العاملين بمديرية التربية والتعليم لما قدموه من جهد خلال العام الدراسي ، مشدداً علي بذل المزيد من الجهد في العام الدراسي المقبل .

 

والجدير بالذكر أن الطلاب الأوائل وأسرهم عبروا عن سعادتهم بهذا الإحتفال والذي يعكس حرص محافظ الجيزة علي تكريمهم وتشجيعهم ، مقدمين له كل الشكر والتقدير مؤكدين حرصهم على مواصلة النجاح والتميز  من أجل تحقيق أحلامهم وأمنياتهم .


وحضر حفل التكريم الأولي علي طلاب الشهادة الثانوية العامة الشعبة الأدبية الطالبة  (ملك علي السيد بيومي )  والمقيدة بمدرسة الأورمان الإعدادية الثانوية بنات ادارة العجوزة التعليمية ، فصلاً عن تكريم الثاني علي مستوي الجمهورية من طلاب الثانوية الأزهرية الشعبة الأدب" ( حمزة شريف خلف الله ) من القدرات الخاصة " كفيف"  والذي يكون مقيد بمعهد الشيخ زايد النموذجي إدارة اكتوبر التعليمية ، والمكرمين من اوائل شهادات الثانوية الفنية علي مستوي الجمهورية الطالبة ( دعاء ابراهيم أحمد عبد النبي ) المقيدة بمدرسة الجيزة الفنية المتقدمة التجاري قسم إدارة  وتسويق وسوق المال ، والطالبة ( سهيلة ياسر محمدي عبد المطلب ) المقيدة بمدرسة الجيزة الزراعية المهنية قسم زراعة بستنة .

 


وشهد الإحتفال حضور كل من هند عبد الحليم نائب المحافظ واللواء شاكر يونس السكرتير العام و أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم، الدكتور أيمن عبود مدير عام منطقة الجيزة الأزهرية و سمية الخطيب وكيل مديرية التربية والتعليم و بدوي علام رئيس مجلس الأمناء ومديري الإدارات التعليمية المختصة  .

 

 

تم نسخ الرابط